الرئيسية » حكايا أوراس » بلماضي يكشف قيمة تبرعات لاعبي “الخضر” في 24 ساعة

بلماضي يكشف قيمة تبرعات لاعبي “الخضر” في 24 ساعة

بلماضي يكشف قيمة تبرعات لاعبي "الخضر" في 24 ساعة

كشف مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، في ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء، بالمركز التقني سيدي موسى، لتحضير المنتخبات الوطنية، القيمة المالية التي تبرع بها لاعبو “الخضر”، للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

وقال جمال بلماضي إنه تواصل هاتفيا مع مناجير المنتخب الجزائري لعبيدي، وطلب منه بعث رسالة إلى لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء”، من أجل مساعدة بلدهم الجزائر لمواجهة الجائحة.

وأكد التقني الجزائري بلماضي، أن جميع اللاعبين استجابوا لدعوته، وتبرعوا بمبلغ مالي قيمته 250 ألف “يورو” في ظرف 24 ساعة.

وأضاف الناخب الوطني جمال بلماضي، أن مبلغ 250 ألف “يورو”، الذي تبرع به لاعبو المنتخب الوطني الجزائري، حُوّل مباشرة لشراء مُكثفات الأكسجين، لمساعدة المُتضررين من فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19).

وواصل بلماضي في السياق قائلا إن لاعبي منتخب “أفناك الصحراء”، بجمعهم للمبلغ المالي ذاته، برهنوا على وطنيتهم العالية وحبّهم الكبير لبلدهم الجزائر.

وكان المدرب الوطني الجزائري جمال بلماضي قد استهل ندوته الصحفية، بالحديث عن الأزمات التي تمر بها الجزائر مؤخرا، جرّاء فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19)، وموجة الحرائق التي اجتاحت مناطق عدة من الجزائر، كما علق على مقتل جمال بن سماعين.

وبعث مدرب “الخضر” رسالة تعزية لكل عائلات ضحايا فيروس الجائحة، كما تمنى الشفاء لكل المرضى الذين ما زالوا يُعانون من فيروس الجائحة.

وعاد المتحدث ذاته، لتجديد دعمه لأهالي كل المناطق المُتضررة من موجة الحرائق الهائلة، التي اجتاحت ولايات عدة من الجزائر الشهر الماضي، خاصة منطقة القبائل.

وفي ختام حديث جمال بلماضي عن الأزمات التي مرت بها الجزائر، أبدى تأثره الكبير بحادثة المغدور جمال بن سماعين، داعيا له بالرحمة والمغفرة، وأن يُلهم الله عائلته الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.