الرئيسية » رياضة » بلماضي يكشف لأول مرة مقر إقامته بالعاصمة

بلماضي يكشف لأول مرة مقر إقامته بالعاصمة

بلماضي يكشف لأول مرة مقر إقامته بالعاصمة

كشف مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي أنه يقيم في مركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى رفقة عائلته، خلال فترة تواجده في الجزائر، حسب ما صرح به في حوار للتلفزيون العمومي الجزائري.

وأكّد بلماضي أنه رفض الإقامة في منزل راق، رغم أن العقد الموقّع مع الفاف ينصّ على ضرورة استفادته من منزل فخم يليق بمقامه مدربا للمنتخب الوطني، موضحا انّه رفض ذلك وهو مرتاح في إقامته الحالية،  لأنها تتوفر على جميع ظروف الحياة الضّرورية حسب قوله.

وأضاف لاعب الخضر السابق خلال التصريحات ذاتها،  أن نوعية الحياة في الجزائر تساعده كثيرا في تأدية مهامه على رأس العارضة الفنية لكتيبة محاربي الصحراء.

وابتعد بلماضي عن أسرته لفترة قاربت الشهرين، تزامنا مع نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، ولم يسمح لنفسه بزيارة أطفاله في مقر إقامته بدولة قطر رغم قضاءه لأكثر من أسبوع رفقة أشباله خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا لبطولة القارية كان 2019، حسب ما صرح به في حديث مطول مع شبكة قنوات بين سبورت القطرية من خلال وثائقي بعنوان” مشروع النجمة الثانية”، أين أكد أنه رغم تواجد مكان المعسكر على بعد مسافة جد قصيرة من منزله هنالك، إلا أنه فضل عدم زيارة عائلته، باعثا برسالة مشفرة لأشباله.

ويعرف بلماضي بتواضعه الكبير  في تعاملاته في الأوساط الجزائرية سواء مع مناصري المنتخب الوطني، وحتى في مسقط رأسه بمنطقة “عين تادلس” بولاية متسغانم، وبدا ذلك واضحا من خلال بعض الصور والفيديوهات التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، أين تفاعل معها رواد هذه الأخيرة بشكل رهيب، مجتمعين على رأي واحد وهو بساطة هذا الرجل.