الرئيسية » رياضة » بلماضي ينثر القليل من سحر إبداعه الكروي في مستغانم.. شاهد بالفيديو

بلماضي ينثر القليل من سحر إبداعه الكروي في مستغانم.. شاهد بالفيديو

بالفيديو | بلماضي ينثر القليل من سحر إبداعه الكروي في مستغانم

ظهر الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في مقطع فيديو، صُوّر في أحد الملاعب الجوارية بمسقط رأس والده بمدنية عين تادلس في ولاية مستغانم.

وشارك مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في المباراة الافتتاحية لدورة كروية لما بين الأحياء، تقام حاليا في المدينة ذاتها، حسب ما ورد في تغريدة الحساب الرسمي لموقع “لاغازيتا دوفينك” في تويتر.

ويبدو أن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” ما زال يحتفظ بالكثير من مهارات الفنية، التي أمتع بها الجماهير الحاضرة في الملعب الجواري.

ويُعرف المدرب الجزائري جمال بلماضي لدى الجماهير الكروية الجزائرية عامة، وأنصار المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم خاصة، بتواضعه الكبير، حيث انتشرت له مؤخرا مجموعة من الصور، برفقة عدد من المعجبين، حرصوا على التقاط صور تذكارية برفقته.

ويقضي التقني الجزائري بلماضي إجازته حاليا بمسقط رأس والده، مدينة عين تادلس بولاية مستغانم، وهي المدينة التي يحرص مدرب “الخضر” على زيارتها، كلما وطأت قدماه بلده الجزائر تقريبا.

ولم يُغادر أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019، الجزائر منذ قدومه أواخر شهر ماي الماضي، من العاصمة القطرية الدوحة مقر إقامته وعائلته، إذ أشرف على تربص للمنتخب الجزائري، خاض فيه وأشباله ثلاث مباريات ودية، كان الفوز عنوانا في جميعها.

ورافق جمال بلماضي أيضا الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، في أول اختبار حقيقي للمنتخب الوطني المحلي، حيث عاين عن قرب تربص كتيبة “الخضر” للاعبين المحليين، منتصف شهر جوان الماضي.

وكان بلماضي شاهد عيان من مدرجات ملعب وهران الأولمبي الجديد، على المباراة الودية بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين، وضيفه منتخب ليبيريا، المُنتهية بخماسية لواحد لصالح مجيد بوقرة وأشباله.

ويعمل جمال بلماضي حاليا على مساعدة مجيد بوقرة، في بناء منتخب محلي قوي، لا يقل شأنا عن كتيبة القائد محرز ورفاقه، حسب ما صرح به بوقرة مؤخرا، الذي كشف أن هدفه وبلماضي هو صناعة منتخب محلي يكون خزّانا حقيقيا للمنتخب الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.