الرئيسية » رياضة » بلماضي يواجه “ضغطا افتراضيا” من لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

بلماضي يواجه “ضغطا افتراضيا” من لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

بلماضي تحت "ضغط افتراضي" من لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

وقع الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي تحت “ضغط افتراضي”، من قبل لاعب متميز يحمل جنسية جزائرية، ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويتعلق الأمر بلاعب نادي وولفر هامبتون ريان أيت نوري.

وأحدث لاعب نادي وولفر هامبتون ريان أيت نوري، ضجة كبيرة مؤخرا، بسبب ما فعله في حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، قُرأت على أنها رسالة مباشرة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي.

وحذف الظهير الأيسر لنادي وولفر هامبتون ريان آيت نوري، العلم الفرنسي من جميع حساباته الافتراضية، وكل صوره بقميص المنتخب الفرنسي.

وجاء حذف أيت نوري للعلم الفرنسي وكافة صوره بقميص كتيبة “الديكة”، بعد استبعاده من قبل المدرب سيلفان ريبول، عن قائمة المنتخب الفرنسي للشباب، المقرر أن يخوض بها نهائيات اليورو، لفئة أقل من 19 سنة.

وربط ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من وسائل الإعلام المحلية والفرنسية، خرجة الموهبة المتمزة أيت نوري، برغبته في التحول إلى “محارب للصحراء” بعدما كان “ديكا” فرنسيا.

ومثّل المدافع ريان أيت نوري المنتخب الفرنسي، في فئة أقل من 19 بلعبه مبارتين، ثم خاض 05 مباريات رفقة منتخب أقل من 21 سنة، منها ثلاث مواجهات في تصفيات منافسة يورو 2021، المقرر إقامتها بالمجر وسلوفينيا.

ويلعب صاحب الـ19 عاما في صفوف نادي وولفر هامبتون حاليا، الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وشارك بألوانه في 20 مباراة، ضمن منافسة “الريمر ليغ” الموسم الحالي، خاص منها 15 مواجهة بشكل أساسي، وسجل هدفا في مرمى كريستال بلاص.

والتحق اللاعب ذو الأصول الجزائرية بالنادي الإنجليزي وولفر هامبتون، بتاريخ الـ04 أكتوبر 2020، قادما من صفوف فريق أنجي، الذي لعب في صفوفه ثلاثة مواسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.