الرئيسية » رياضة » بلماضي يُجدّد الحديث عن الأزمة الحاصلة في الجزائر بكلمات مؤثرة وجّهها للجزائريين.. شاهد بالفيديو

بلماضي يُجدّد الحديث عن الأزمة الحاصلة في الجزائر بكلمات مؤثرة وجّهها للجزائريين.. شاهد بالفيديو

جمال بلماضي يستهل ندوته الصحفية قبل مباراة جيبوتي بعبارات "مؤثرة" وجّهها للجزائريين

تحدث الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، مجددا عن الأزمة الحاصلة في الجزائر مؤخرا، بسبب فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19)، وعن موجة الحرائق التي ضربت ولايات عدة من الوطن انطلاقا من ولاية تيزي وزو.

وجدد مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، التعبير عن حزنه الشديد لما تمر به الجزائر من أزمة، جرّاء وباء كورونا وموجة الحرائق، حسب ما قاله في تدخل هاتفي للتلفزيون الجزائري، تعليقا على مخلّفات قرعة “كان” 2021.

وأكد التقني الجزائري أن قلبه مرتبط دائما مع إخوانه في منطقة القبائل، التي تضررت كثيرا من موجة الحرائق، قائلا إن قلبه معلق بالدعاء لهم رغم أنه بعيد عنهم جغرافيا، كما جدد تضامنه ووقوفه معهم ومع الشعب الجزائري في محنته.

وقال بلماضي إنه يُريد الحديث عن كرة القدم دائما، لكن ما تمر به الجزائر حاليا من أزمة وباء وموجة حرائق، أمر يبعث على الحزن في نفسه كثيرا، ويجعل الحديث عن كرة القدم أمرا صعبا.

وأضاف مدرب كتيبة “الخضر”، أن عمله كناخب وطني يُحتم عليه الحديث ولو بإيجاز عن كرة القدم، طالبا من الله عز وجل أن يهب الخير لوطنه الجزائر وشعبها.

وأكد مدرب منتخب “محاربي الصحراء” جمال بلماضي، أن كل أمر من شأنه أن يضر وطنه الجزائر وشعبها، سيضره حتما، في إشارة منه إلى حبه الكبير لوطنه وللشعب الجزائري.

 

وجاءت تصريحات بلماضي لمؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، عن طريق مكالمة هاتفية، تعليقا على مخلفات قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، التي سحبت يوم أمس الثلاثاء، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وأسفرت مراسم القرعة عن وقوع المنتخب الوطني الجزائري في المجموعة الخامسة، رفقة منتخب كوت ديفوار، وسيراليون، وغينيا الاستوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.