الرئيسية » رياضة » بلماضي يُدلي بتصريحاته الأخيرة قبل التوجه إلى تونس لمواجهة “نسور قرطاج”

بلماضي يُدلي بتصريحاته الأخيرة قبل التوجه إلى تونس لمواجهة “نسور قرطاج”

بلماضي يُدلي بتصريحاته الأخيرة قبل التوجه إلى تونس

أدلى أمسية اليوم الخميس، الناخب الوطني جمال بلماضي، في مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، بآخر تصريحاته، قبل التوجه رفقة أشباله إلى تونس، لمواجهة كتيبة “نسور قرطاج” وديا.

واعترف مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بصعوبة المواجهة، أمام الجار منتخب تونس رغم طابعها الودي، بقوله أمام وسائل الإعلام، إن المباراة ستكون صعبة ومعقدة.

وأكد مدرب كتيبة “الخضر”، أن المباريات الصعبة والمعقدة، هو الأمر الذي يريده له شخصيا ولأشباله، من أجل التحضير بشكل جدي لتصفيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف التقني الجزائري جمال بلماضي، أنهم يسعون لمواصلة السير على طريق تحقيق النتائج الإيجابية، وتأكيد سلسلة المباريات دون هزيمة، الواصلة إلى 26 مباراة دون أن يتجرع وأشباله طعم الخسارة إلى حد الآن.

وقال جمال بلماضي إن المنتخب الوطني الجزائري ليس بالمنتخب الذي لا يُهزم إطلاقا، ولكن على جميع المنتخبات التي تواجههم، أن تثبت أنها قادرة على هزيمتهم، حسب تصريحاته.

وأشار مدرب منتخب “أفناك الصحراء” إلى جاهزية جميع لاعبيه نفسيا وبدنيا، بما في ذلك الثنائي يوسف عطال وآدم وناس، كاشفا أنهما تدربا بشكل عادي مع بقية رفاقهم.

ونوه جمال بلماضي إلى أنه ليس على علم تماما، بما صرحه لاعبو المنتخب التونسي، مُشددا على أن هدفهم الرئيس هو تقديم مباراة كبيرة أمام الجار منتخب تونس، والفوز بها من أجل إسعاد جماهير المنتخب الجزائري.

وسيواجه المنتخب الجزائري مضيفه المنتخب التونسي وديا، سهرة غد الجمعة، على أرضية ميدان ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس التونسية، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.