الرئيسية » الأخبار » بلماضي يُدلي بتصريحاته الأولى في المغرب

بلماضي يُدلي بتصريحاته الأولى في المغرب

بلماضي يتلقى خبرا سارً من فرنسا قبيل الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم

أدلى مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، أمسية اليوم الإثنين، بتصريحاته الأولى فور وصوله إلى المغرب، قبل يوم واحد من مواجهة منتخب بوركينافاسو.

وقال جمال بلماضي، لقناة “360 سبور” الإلكترونية، إنه وأشباله قدموا إلى مدينة مراكش المغربية، للبحث عن الفوز أمام المنتخب البوركينابي، منافسهم لسهرة يوم غد الأربعاء.

وأكد مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” أنهم حضّروا بشكل جيّد للمباراة، من أجل تحقيق الفوز، الذي يتمنى أن يُحقّقه أشباله، في خرجتهم الثانية ضمن تصفيات منافسة كأس العالم 2022.

وعن سفرية المنتخب الوطني الجزائري إلى المملكة المغربية، كشف جمال بلماضي أن الرحلة مرّت في ظروف جيّدة جدا، كما لم يُخف تعبهم قليلا، قائلا إنهم سيخلدون إلى النوم والراحة.

وأثنى التقني الجزائري جمال بلماضي، على حالة أرضية ميدان ملعب مدينة مراكش، واصفا إياها بالأرضية الجميلة والعملية، التي تساعد على تقديم قدم جميلة، سهرة الأربعاء.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الجزائري، قد وصلت أمسية اليوم، إلى مدينة مراكش المغربية، في حدود الساعة الثانية زولا، عبر رحلة مباشرة من مطار هواري بومدين الدولي، في سفرية لم تستغرق أكثر من ساعتين من الزمن.

وشهدت الرحلة مرافقة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، للمنتخب الوطني الجزائري إلى المملكة المغربية، مُتقدّما البعثة الجزائرية لدى وصولها إلى المطار.

وبعد خروج الوفد الجزائري من المطار، توجّهت الحافلة المقلة لكتيبة “الخضر” مباشرة إلى فندق “فور سيزن” مقر إقامتهم، وسط تعزيزات أمنية مُشددة في موكب رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.