الرئيسية » رياضة » بلماضي يُشبّه المنتخب الجزائري بنادٍ إنجليزي عريق

بلماضي يُشبّه المنتخب الجزائري بنادٍ إنجليزي عريق

بلماضي يُطالب بالسير على خطى كرة القدم الفرنسية

شبّه الناخب الوطني جمال بلماضي، المنتخب الوطني الجزائري، بنادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن واصل أشباله تحقيق نتائجهم الإيجابية، للمباراة الـ21 تواليا، عقب الفوز سهرة أمس الخميس، على منتخب زيمبابوي بثلاثية لواحد.

واعتبر المدرب جمال بلماضي، أن طريقته في اختيار لاعبي التشكيلة الأساسية في كل مباراة، لا غبار عليها، لأنه يُقحم دائما اللاعبين الأكثر جاهزية، ولا يُغير الفريق الذي يفوز في الحالات العادية.

 وأضاف قائلا في السياق ذاته، إنها الطريقة نفسها التي يُطبقها مدرب “الرودز” يورغن كلوب، كل أسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي باقي المنافسات التي ينافس عليها لاعبوه محليا وأوروبيا.

وأكد مدرب المنتخب الجزائري، أن طريقته فعالة لحد الآن، في تحقيق النتائج الإيجابية، ولن يغيرها مستقبلا، مادام يملك عناصر أساسية مُميزة، وخيارات عدة على مقاعد البدلاء، يمكنها تقديم الإضافة اللازمة، في الأوقات والظرف الصعبة، على حد تصريحاته في الندوة الصحفية، بعد نهاية لقاء زيمبابوي.

ويحض بلماضي باحترام وتقدير كبيرين، في عالم كرة القدم حاليا، خاصة وأنه نافس على جائزة أحسن مدرب في العالم لسنة 2019، رفقة كبار المدربين في العالم، وتُوّج بجائزة أحسن مدرب إفريقي للعام ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.