الرئيسية » رياضة » بلماضي يُطلق وعدا للجماهير الرياضية الجزائرية بعد هدية مُنحت للفاف

بلماضي يُطلق وعدا للجماهير الرياضية الجزائرية بعد هدية مُنحت للفاف

بلماضي يُفصّل في أحداث مباراة موريتانيا الودية

وعد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بالترويج لمنافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حسب ما كشفه الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأكد بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، استعداد مدرب المنتخب الجزائري لتقديم المساعدة، للجنة المُنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، من خلال الترويج للمنافسة، على الصعيدين الإفريقي والأوروبي.

وقالت الـ”افاف” على موقعها الرسمي، إن اتخاذ مدرب “الخضر” جمال بلماضي لقرار المساعدة، في الترويج لألعاب البحر الأبيض المتوسط، جاء بعد إهداء سليم إيلاس رئيس اللجنة المنظمة للتظاهرة داتها، هدية “لطيفة” للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وقدّم السباح الأولمبي الجزائري السابق سليم إيلاس الهدية، التي وصفها بيان الـ”فاف” بـاللطيفة، إلى أعضاء وفد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تزامنا مع زيارتهم ملعب وهران الجديد، الذي من المقرر أن يحتضن جزء كبيرا من فعاليات المنافسة المتوسطية.

ولم يُفصح بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن نوع الهدية أو طبيعتها، ولم يُلّمح إلى أي تفاصيل بشأنها، بعدما اكتفى بوصفها باللطيفة.

وكان الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، أحد أعضاء الوفد الزائر لملعب وهران الجديد، إذ رافق رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، في الزيارة التي قادتهم إلى غرب البلاد الأسبوع الماضي، إضافة إلى عضوين من الطاقم الفني لكتيبة “الخضر”، من بينهم مدرب الحراس عزيز بوارس.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من خلال البيان ذاته، موافقته على المساهمة في الترويج للطبعة المقبلة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقرر أن تحتضنها مدينة وهران، وأكد على موقعه الرسمي، مشاركة شخصيات مشهورة في كرة القدم الجزائرية، في مبادرة الترويج للألعاب مدينة “الباهية” وهران.

وتم تأجيل الطبعة الـ19 من ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وقت سابق، إلى صيف عام 2022، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد 19)، بعدما كان مقررا تنظيم فعالياتها صيف 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.