الرئيسية » الأخبار » بلماضي يُعلق على إقالة مدير ملعب البليدة ويواصل تحذيراته

بلماضي يُعلق على إقالة مدير ملعب البليدة ويواصل تحذيراته

شاهد.. بلماضي يُعلق على إقالة مدير ملعب البليدة ويواصل تحذيراته

واصل الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، توجيه تحذيراته بخصوص ضرورة تجهيز أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وقال جمال بلماضي في تصريحاته الإعلامية بمطار هواري بومدين، قبيل ركوب الطائرة المتوجهة إلى المغرب، إنه على كل واحد تحمّل مسؤولياته كاملة، لأن الأمر مُتعلق بمصلحة المنتخب الجزائري، من أجل بلوغ نهائيات كأس العالم.

وأشار المدرب الجزائري بلماضي، إلى أن المنتخب الجزائري مقبل على موعدين مهمين جدا، شهر أكتوبر ونوفمير المُقبلين، في التصفيات ذاتها، لذلك يجب أن تكون الأرضية في أتم الجاهزية.

وأضاف مدرب “الخضر” أنه لم يقصد تماما خلق فتنة بتصريحاته، وإنما قام بتوجيه ملاحظات للمسؤولين القائمين على ملعب البليدة، عندما وقف عن كثب على سوء حالة أرضية الميدان التي كانت كارثية، قائلا إنه يجب على كل مسؤول أن يقوم بعمله كاملا.

وكانت تصريحات التقني الجزائري ذاته، قد أطاحت بمدير ملعب مصطفي تشاكر لمدينة البليدة، الذي أقيل من منصبه، بعد الانتقادات اللاذعة المُوجهة إليه من قبل بلماضي.

ولم تشفع تبريرات كمال ناصري له بالبقاء، في منصبه مديرا للملعب، بعدما أرجع تدهور حالة أرضية الميدان إلى تأثرها الكبير بعاملي الحرارة والرطوبة التي شهدتها ولاية البليدة مؤخرا، بسبب موجة الحرائق.

وفي سياق تصفيات منافسة كأس العالم، توجّه صبيحة اليوم الإثنين، وفد المنتخب الجزائري، من مطار العاصمة الدولي إلى المغرب، من أجل مُواصلة مشوارهم لاقتطاع تأشيرة “مونديال” 2022.

وسيُواجه القائد محرز ورفاقه، منتخب بوركينافاسو، يوم غد الثلاثاء 07 سبتمبر 2021، على أرضية ميدان ملعب مدينة مراكش المغربية.

وستلاقي كتيبة “محاربي الصحراء” منافستها كتيبة “الخيول البروكينابية”، لحساب الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الأولى، لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لمنافسة “مونديال” قطر.

عدد التعليقات: (2)

  1. جمال اصبح من المدربين الكبار كما اصبحت له خبرة في الميادي الكروية وهو يعي ما يقول وما يقوم. به مع المحاربين نتمني له التوفيق.

  2. احسن ماقامه السيد بلماضي كل وحد مسؤول عن عمله من اجل مصلحة وقيمة هدا الوطن الغابة و العزيز علينا وعلى كل الأمة الاسلامية تحى الجزائر وتحب بلماضي نصرف وخلود الامجدين الابطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.