الرئيسية » رياضة » بلماضي يُوجه انتقادات لاذعة لمسؤولي ملعب تشاكر

بلماضي يُوجه انتقادات لاذعة لمسؤولي ملعب تشاكر

بلماضي يُوجه انتقادات لاذعة لمسؤولي ملعب تشاكر

وجّه مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، في ندوته الصحفية، صبيحة اليوم الأربعاء، انتقادات لاذعة لمسؤولي الملاعب الجزائرية، وخص مدير ملعب الشهيد مصطفي تشاكر بمدينة البليدة بأخرى شديدة اللهجة، دون ذكر اسمه.

وانتقد جمال بلماضي الوضعية الكارثية التي باتت عليها غالبية ملاعب كرة القدم الجزائرية، خاصة الحالة المُزية لأرضية ميدان ملعب مصطفي تشاكر، قبل يوم واحد من خوض أشباله مباراتهم الأولى على أرضية ميدانه، ضمن مُستهل مشوارهم في تصفيات نهائيات كأس العالم.

واعتبر مدرب “الخضر” أنه من غير المعقول الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، والقول إنها أثرت على أرضية ملعب البليدة.

وأضاف بلماضي في السياق، قائلا إنه يقيم حاليا بدولة قطر، التي تشهد درجات حرارة عالية جدا، تصل في حدود 60 درجة مئوية، لكن حالة أرضيات ميادين الملاعب القطرية رائعة، ولا يسمع مثل تلك الأقاويل عن الحرارة والرطوبة، على حد قوله.

وأردف مدرب المنتخب الوطني الجزائري، أن أرضية ملعب البليدة كانت في أبهى حلتها شهر جوان الماضي، ومُطابقة لمعايير الاتحادية الدولية لكرة القدم، لكن الجميع تفاجأ بوضعيتها الكارثية الحالية، على حد تصريحاته.

وواصل جمال بلماضي قائلا إنه يشعر بأن ما آلت إليه وضعيات بعض الملاعب وخاصة ملعب الشهيد مصطفى تشاكر أمر مقصود.

ووجه التقني الجزائري سؤالا في السياق ذاته قائلا: “هل يجب أن أكون موجودا بصفة دائمة في الجزائر، لكي أشرف على أعمال صيانة عشب أرضيات الملاعب؟”، في إشارة منه إلى تقصير كبير من قبل المسؤولين في قيامهم بأعمال الصيانة في الملاعب التي يُشرفون على إدارتها.

وفي سياق حديثه عن أعمال صيانة أرضية الملعب ذاته، فجّر مدرب المنتخب الجزائري أمرا “خطيرا” بقوله إن أحد المُكلفين بالأمر طلب من مسؤول في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ترك أرضية ملعب تشاكر على حالها، بما أن “فاف” لم تُوقع على اتفاقية الصيانة، مضيفا أنه على علم بأنه يكشف أمرا خطيرا.

ونوّه جمال بلماضي إلى أنه في حالة خسارة أشباله يوم غد الخميس، في ملعب البليدة، فلا يجب أن يُرد ذلك لسوء أرضية الميدان، لأن القائمين عليها كانوا قادرين على تفادي الأمر، والقيام بمهامهم على أكمل وجه لصيانتها في الوقت المحدد.

وسبق للناخب الوطني الجزائري، أن وجه انتقادات شديدة اللهجة، إلى مسؤولي كرة القدم الجزائرية، في أحد ندواته العام الماضي، بخصوص عدم وجود ملعب في الجزائر يليق بالمنتخب الجزائري بطل القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.