الرئيسية » الأخبار » بلهادي عيسى لـ”أوراس”: مستعد للاعتذار إذا كان تصريح “الفراز” مسيئا للمرأة الجزائرية

بلهادي عيسى لـ”أوراس”: مستعد للاعتذار إذا كان تصريح “الفراز” مسيئا للمرأة الجزائرية

الحكم الراشد بلهادي عيسى

قال الأمين العام لحزب جبهة الحكم الراشد بالهادي عيسى، إنه مستعد للاعتذار بكل روح رياضية إذا كان ما صرح به عن مترشحات حزبه فيه إهانة للنساء الجزائريات.

وأضاف بلهادي في تصريح لمنصة أوراس أنه ” إذا كان هذا الخطاب لا يحمل أي خدش للحياء العام فأقول ربي اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون”.

وقال المتحدث ذاته:” تصريحنا كان واضحا وصريحا ولا لبس فيه ولا يخدش حياء المرأة الجزائرية، فهي الأم والأخت والبنت والزوجة والجدة والعمة والخالة”.

وواصل: “في خطابي دافعت عن شرف المترشحات في جبهة الحكم الراشد ورددت على المعلقين والمدونين الذين شنوا حملة على المترشحات، لا سيما المترشحات باسم الحكم الراشد وكانت أغلب التعليقات بأن هذا البرلمان، برلمان الحسناوات وعرض أزياء وليست حملة انتخابية وهذه التعليقات مسّت جميع القوائم ولم تمسنا لوحدنا، وبالتالي أنا ألخض المسألة في أنه بالأمس القريب كنا نبكي ونشتكي من برلمان الحفافات رغم أنهم مواطنات شريفات عفيفات، ولكن لَمَ يتعلّق الأمر بالمسؤولية فلكل مكانته، فقلنا نحن نحاول أن ننقل الصورة من برلمان الحفافات والشكارة والرشوة إلى برلمان الشريفات العفيفات الحسناوات، ولكن قلنا كما تركزون على مظهر المترشحات ركزوا على مضمون شخصية المترشح أسمه وصفته ومستواه، وقلت لدينا المديرة والمتزوجة والأستاذة والمهندسة، وهنّ من نخبة بنات الجزائر”.

وأردف الأمين العام للحكم الراشد: “على قول بعض المعلقين إننا رشحنا “الفراز” تفاعلت مع هذا التعليق وقلت إننا “جبنا لكم الفراز سلكسيوني” ونقصد المعنى الإيجابي ومعنى ذلك أننا أتينا لكم بخيرة بنات الجزائر من ذوي المستوى العلمي والكفاءة المهنية لإبرازهم للمجتمع وهذا أحد أولويات الحزب”.

واتهم بالهادي بعض الأطراف دون أن يسمها بمحاولة الاصطياد في المياه العكرة وتحريف تصريحه رغم وجود الصوت والصورة.

 

عدد التعليقات: (2)

  1. نورالدين الجزائري

    تصريح غير راشد من رئيس حزب غير راشد الاعتذار لا يكفي اذا كنت راشد فاستقيل
    أصبحت المرأة الجزائرية سلعة
    لا تختلفون عن غيركم

  2. لاحولة ولاقوة الا بالله مستوي منحط وتصريحات وكلام وعبارات غير لائقة من شخص له مستوي تعليم راقي (أخير لفراز حنوني )هدي لعبارات نرمالمو تحشم تقولها قدام الوالدين تاعكم (ربي يهدي ما خلق تربية وأخلاق والحياء قبل المستوي التعليمي بهدلتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.