الرئيسية » رياضة » بلوزداد عينه على الصدارة وقِمة بشار لفكِّ الشراكة

بلوزداد عينه على الصدارة وقِمة بشار لفكِّ الشراكة

بلوزداد عينه على الصدارة وموقعة نارية في بشار

سيحاول نادي شباب بلوزداد العودة إلى سكة الانتصارات عشية اليوم بداية من الساعة الـ 16:00، عندما يستقبل على أرضية ميدانه 20 أوت 1955 ضيفه جمعية أولمبي الشلف في لقاء متأخر عن الجولة السادسة من منافسات الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

ويتقاسم أبناء العقيبة أصحاب وصافة الترتيب العام، النقاط مع المتصدر نادي مولودية الجزائر بـ 20 نقطة لكل منهما.

وتعرض أشبال المدرب عمراني لخسارتهم الأولى هذا الموسم يوم السبت 09 نوفمبر، أمام مضيفهم نادي شباب قسنطينة بنتيجة هدف دون رد، ضمن مجريات الأسبوع العاشر من المحترف الأول موبيليس.

وحقق رفقاء أمير سعيود ستة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة بعد مرور تسع جولات من البطولة الجزائرية.

ومن جهته يسعى نادي جمعية أولمبي الشلف الخروج من دوامة النتائج السلبية المسجلة مند بداية الموسم، أين يتواجد في المركز الـ 14 وهي أحد المراكز المؤدية إلى الهبوط للقسم الثاني، ويملك في رصيده ثماني نقاط.

وأنهزم أشبال المدرب سمير زاوي في آخر مباراتهم أمام مضيفهم نادي أمل عين مليلة بهدف يتيم لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس.

وتعرضت الكتيبة الشلفاوية لخمس هزائم واكتفت بتعادلين فيما حققت فوزين أمام شبيبة القبائل ووفاق سطيف.

وانطلقت عملية بيع التذاكر هذا الصباح على أن تفتح أبواب ملعب 20 أوت على الساعة الواحدة ظهرا.

قمة واعدة في بشار

يستقبل عشية اليوم السبت نادي شبيبة الساورة ضيفه نادي مولودية وهران على ملعب 20 أوت بمدينة بشار، لحساب الجولة ذاتها بداية من الساعة الـ 18:00 مساء.

ويُعوِّل نسور الساورة على جماهيرهم في لقاء الحمراوة، كما سيكون تعداد الفريق كاملا.

وحقق أشبال المدرب اليمين بوغرارة فوزا في آخر جولة على نادي اتحاد بسكرة بهدفين لواحد، استعادوا به توازنهم في منافسة البطولة الوطنية، وسمح لهم بالتمركز في الصف الخامس برصيد 16 نقطة.

من جهته نادي مولودية وهران سيكون على موعد مع انتزاع النقاط الثلاثة التي تؤكد صحوته مند بداية الموسم، علما أن أشبال المدرب شريف الوزاني يحتلون المركز الثالث برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد وثلاث هزائم.

وحقق رفقاء منصوري نتيجة عريضة أمام نادي اتحاد العاصمة لحساب الجولة السابعة، قوامها رباعية نظيفة، وهي أعلى نتيجة حققها الحمراوة مند انطلاقة الموسم، كما بصموا على مباراة قوية في الأسبوع الخامس أمام العميد لكنهم خسروا بثلاثية لاثنين.

وسيدير الحكم قاموح موقعة شبيبة الساورة ونادي مولودية وهران، إضافة إلى الحكام المساعدين تامرابط و بويمة وبن يحي.