الرئيسية » رياضة » بلومي الجديد يُحدث فوضى افتراضية.. اكتشف السبب وراء ذلك

بلومي الجديد يُحدث فوضى افتراضية.. اكتشف السبب وراء ذلك

بلومي الجديد يُحدث فوضى افتراضية.. اكتشف السبب وراء ذلك

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع في اليومين الأخيرين، مقطع فيديو لهدف بشير بلومي، نجل أسطور كرة القدم الجزائرية، سنوات الثمانينيات لخضر بلومي، وأحد صانعي ما يُطلق عليها “ملحمة خيخون” في مونديال 1982 بإسبانيا.

وأشادت مختلف الصفحات الرياضية الجزائرية، على منصات التواصل الاجتماعي، بجمالية هدف نجل الأسطورة بلومي، الذي سجّله في شباك نادي اتحاد بسكرة، بعد سلسلة من المراوغات، شُبّهت بما يفعله مواطنه رياض محرز، قبل أن يُسكنها الشباك بطريقة جميلة.

وجاء هدف “محرز الجديد” في آخر أنفاس المواجهة، وكان بمثابة ختام لمهرجان الأهداف الذي تلقته شباك الفريق الضيف، والواصل لـ06 أهداف نظيفة.

وضرب بشير بلومي عدة عصافير بحجر واحد، في مباراة اتحاد بسكرة، ففضلا عن افتتاحه لعدّداه التهديفي، رفقة ناديه مولودية وهران الموسم الحالي، قدّم تمريرة حاسمة لزميله محمد بن طيبة مُسجّل الهدف الخامس.

 كما ساهم “محرز الجديد” في فوز كتيبة “الحمراوة” بنتيجة 06 أهداف دون رد، بإمضائه على آخر أهداف اللقاء، وبطريقة جميلة جدا

وما زاد من انتشار مقطع الفيديو، بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، هو تفاعل النجم لخصر بلومي مع هدف نجله، بطريقة حماسية مُميزة، خاصة وأنه كان يُدافع دائما عن مستوى ابنه وأحقيته باللعب رفقة الفريق الأول للمولودية.

ويرى الكثير من عشاق الكرة الجزائرية، أن بشير بلومي يملك من المقومات الفنية والمهارات الكروية، ما يجعله يسير على خطى والده، الصانع للمجد الكروي الجزائري في وقت سابق.

وكان بلومي الصغير أحد “محاربي الصحراء”، رفقة منتخب أقل من 20 سنة، الذي شارك في منافسة دورة شمال إفريقيا للمنتخبات التي أقيمت في تونس، أين سجّل الموهبة الصاعدة بلومي هدفا في مرمى منتخب “نسور قرطاج”.

ولم يقدر النجم بشير ورفاقه، من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة، في الفئة السنية ذاتها، ما شكّل خيبة أمل كبيرة لدى الجماهير الجزائرية، قبل أن تطال الـ”افاف” موجة انتقادات لاذعة جرّاء إخفاق بلومي ورفاقه.

ويُعد قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، المثل الأعلى في عالم كرة القدم، بالنسبة لنجل الأسطورة لخضر بلومي، الذي كشف في وقت سابق أن ولده بشير يريد السير على خطى نجم مانشستر سيتي مُستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.