الرئيسية » رياضة » بن العمري أمام فرصة للخروج من “جحيم” نادي ليون الفرنسي

بن العمري أمام فرصة للخروج من “جحيم” نادي ليون الفرنسي

بن العمري أمام فرصة للخروج من "جحيم" نادي ليون الفرنسي

كشفت تقارير إعلامية سعودية احتمال عودة اللاعب الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، لخوض تجربة ثانية في الدوري السعودي لكرة القدم، بعد الأولى التي خاضها رفقة نادي الشباب السعودي، من سنة 2016 إلى غاية شتاء 2020.

ودخل لاعب المنتخب الوطني الجزائري جمال الدين بن العمري، دائرة اهتمامات نادي الأهلي السعودي، الراغب في استقدام “محارب الصحراء” إلى صفوفه، بداية من سوف انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، وفقا لما جاء في صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية.

وتريد إدارة نادي الأهلي السعودي ضم بن العمري، حسب المصدر ذاته، ضمن مخططاتها لتعزيز الخط الخلفي للفريق الموسم المقبل، بلاعبين أصحاب إمكانات دفاعية مميزة وخبرة كافية، لاستفادة بقية المدافعين من خبرته، مما جعلها تُفكر جديا في انتداب مدافع “الخضر”.

وستعرض إدارة نادي الأهلي، على المدرب الجديد البلجيكي هاسي، كل خيارات اللاعبين الأجانب، التي تريد إدارة الفريق السعودي الاستفادة من خدماتهم الموسم القادم.

ويبقى انتقال بن العمري إلى نادي الأهلي السعودي، مرهونا بعوامل عدة، أولها عدم اقتناع المدرب هاسي بمستوى ثنائي محور خط الدفاع الحالي، الروماني ألكسندرو ميتريتا والبوسني الفيس شاريتش.

وفي حال لم يقتنع المدرب البلجيكي بمستوى الثنائي ذاته، فإنه سيدرس حتما السيرة الكروية الذاتية، للاعب المنتخب الوطني الجزائري جمال بن العمري، كخطوة ثانية، قبل اتخاذ قرار تقديم عرض لانتدابه.

وسيكون مدافع كتيبة “أفناك الصحراء”، أمام حتمية إما قبول عرض نادي أهلي جدة السعودي، من أجل إنهاء تجربته “الفاشلة” في أول موسم له مع نادي أولمبيك ليون، أو المواصلة مع الفريق وتحمل كامل مسؤولياته، في حال بقائه في دكة البدلاء الموسم القادم أيضا.

وما زال بن العمري يملك خيط أمل رفيع في المواصلة مع فريق “لوال” الموسم المقبل، في حال استطاع إقناع المدرب الجديد للفريق، التقني الهولندي بيتر بوش، الذي خلف سابقه رودي غارسيا، أواخر شهر ماي الماضي.

وبين بقاء بن العمري مع فريق ليون، ورحيله إلى ناد آخر، بات صاحب الـ30 عاما يواجه شبح عدم اللعب بانتظام الموسم المقبل، عكس ما مر به في النادي الفرنسي الموسم الماضي، وذلك من أجل دخوله بصفة مستمرة في مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.