الرئيسية » رياضة » بن العمري قد لا يلعب مع مواطنه إسلام سليماني.. اكتشف السبب

بن العمري قد لا يلعب مع مواطنه إسلام سليماني.. اكتشف السبب

يتجه المدافع الجزائري جمال الدين بن العمري، إلى عدم اللعب بجوار مواطنه إسلام سليماني، المُلتحق حديثا بنادي ليون الفرنسي، حسب تقارير إعلامية عدة، أفادت قُرب انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي.

ورجّحت المصادر إعلامية ذاتها، احتمال عودة جمال الدين بن العمري، إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الأهلي، الذي لعب في صفوفه مواطنه يوسف بلايلي الموسم الماضي، في تجربة لم تكن ناجحة بكل المقاييس، والتي حملت أرقام مشاركات وأهداف بعيدة كل البعد عن مستواه الحقيقي.

وفسّرت بعض المصادر أخبار اهتمام النادي السعودي بخدمات مدافع “الخضر”، على أنها رغبة من الفريق في تعزيز خطه الدفاعي الذي تلقت شباكه 20 هدفا الموسم الحالي، في البطولة السعودية، إضافة إلى اعتراف الكثيرين من متابعي شؤون الكرة السعودية، بما قدمه بن العمري لما كان لاعبا في نادي الشباب، حيث ترك الفريق رغم أنه كان واحدا من أصلب المُدافعين في الملاعب السعودية.

واستندت تقارير إعلامية أخرى، إلى الوضعية الصعبة التي يعيشها “محارب الصحراء” منذ التحاقه الصيف الماضي بنادي ليون، أين بات يلازم دكة البدلاء، في أغلب المباريات، واكتفى بالمشاركة بديلا في ثلاث مواجهات، بمُعدل دقائق لعب لم يتجاوز 49 دقيقة.

كما اعتبر موقع “بيت فوتبول كلوب” اهتمام نادي ليون باستقدام المدافع البرتغالي بيدرو مانديس مدافع نادي مونبلييه الفرنسي، على أنها بداية نهاية رحلة بن العمري مع كتيبة “لوال”.

ولم يقدر جمال الدين بن العمري على انتزاع مكانة أساسية، في تشكيلة المدري الفرنسي رودي غارسيا، رغم اعتراف الأخير بالإمكانات الكبيرة للاعبه الجزائري، إلا أنه أصر على عدم تغيير منظومته الدفاعية، التي مكنته من تصدر جدول الترتيب العام، على حد تصريحات مؤخرا في ندوة صحفية.

وذكرت جريدة “ليكيب” الفرنسية مؤخرا، أن لاعب المنتخب الجزائري، كان من المُقرر أن يجتمع بمدربه رودي غارسيا، لوضع النقاط على الحروف، والخروج بحل يُرضي الطرفين.

وكان بن العمري يُمنى النفس ببعث مشواره الكروي من جديد في القارة الأوروبية من بواية ناديه الحالي ليون، إلا أن الأمور إلى حد الآن لم تسر على النحو الذي كان يرغبه.

وفي حال تمت صفقة انتقال صخرة دفاع “الخضر” إلى النادي السعودي، ستكون تجربة فاشلة بكل المقاييس للاعب تمنى له الجميع التوفيق في تجربته الاحترافية في ملاعب القارة العجوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.