الرئيسية » رياضة » بن العمري قريب جدا من إنهاء كابوسه مع ليون بالتوقيع لناد خارج أوروبا

بن العمري قريب جدا من إنهاء كابوسه مع ليون بالتوقيع لناد خارج أوروبا

بن العمري قريب جدا من التوقيع لنادي خارج حدود القارة الأوروبية

بات لاعب المنتخب الوطني الجزائري جمال الدين بن العمري، على بعد ساعات قليلة جدا من التوقيع لنادي قطر القطري، حسب ما كشفه الحساب الرسمي لقنوات الكاس في تويتر.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات الكاس القطرية، خبر وصول المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الأحد.

وأكدت شبكة القنوات القطرية ذاتها، أن وصول “محارب الصحراء” إلى الدوحة، هو تمهيد لإتمام صفقة التحاقه بنادي قطر.

ولم تكشف تغريدة الحساب ذاته، أية تفاصيل عن الصفقة، التي سيكون بموجب عقدها، اللاعب الجزائري جمال الدين بن العمري، واحدا من نجوم الدوري القطري لكرة القدم موسم 2022/2021.

وسينضم مدافع كتيبة “الخضر” إلى مواطنه وزميله في المنتخب الجزائري يوسف بلايلي، الذي التحق الموسم الماضي إلى نادي قطر، قادما من فريق الأهلي السعودي.

وبانضمام جمال الدين بن العمري القريب جدا لصفوف نادي قطر، يكون صخرة دفاع كتيبة “أفناك الصحراء”، قد أنهى كابوسا حقيقيا عاشه الموسم الماضي، في دكة ناديه السابق أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان سبب الكابوس الذي عاشه اللاعب ذاته، هو خروجه من مخططات المدرب الفرنسي رودي غارسيا، الذي سجن لاعب منتخب “الخضر” في دكة بدلاء فريق “لوال” الفرنسي.

واقتصر ظهور “فنك الصحراء” بقميص ناديه ليون، في 06 مباريات لعبها كلها بديلا، بمجموع دقائق لعب لم يتجاوز الـ143 دقيقة، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، ما جعل بن العمري يُقرر الرحيل.

ومن المؤكد أن التحاق بن العمري، بصفوف نادي قطر القطري، سيريح كثيرا مدربه بلماضي، الذي يرى في صاحب الـ31 عاما، ركيزة أساسيا في دفاع كتيبة “محاربي الصحراء”، المقبلة على خوض تصفيات مونديال قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.