الرئيسية » رياضة » بن العمري يعقد اتفاقا مبدئيا مع ناد خارج فرنسا

بن العمري يعقد اتفاقا مبدئيا مع ناد خارج فرنسا

بن العمري يعقد اتفاقا مبدئيا مع ناد خارج فرنسا

يبدو أن المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، نجح في الفرار من الجحيم الذي عاشه الموسم الماضي مع نادي ليون الفرنسي، حسب ما كشفته صحيفة “الشرق” القطرية.

وكشفت صحيفة “الشرق” القطرية توصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري جمال الدين بن العمري، لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي قطر القطري، يقضي بانتقاله إلى صفوف فريق “الملوك”، في انتظار التوقيع الرسمي على العقد في الأيام القليلة المُقبلة.

وفي حال تمت الصفقة التي أشارت إليها الصحيفة القطرية، فإن بن العمري سيلعب بجوار مواطنه وزميله في صفوف كتيبة “الخضر” يوسف بلايلي، شرط عدم مغادرة الأخير لنادي قطر القطري هو الآخر، بما أنه يملك عروضا من أندية القارة الأوروبية.

وصرّح “محارب الصحراء” بن العمري مؤخرا، في برنامج رياضي على قناة الهداف، أنه قرر رسميا مغادرة فريقه الفرنسي أولمبيك ليون، وهو بصدد دراسة العروض التي وصلته من أندية فرنسية وخليجية.

وجاءت رغبة المدافع الجزائري في الرحيل عن صفوف كتيبة “لوال”، بعد خروجه الموسم الماضي من مخططات المدرب الفرنسي رودي غارسيا، الذي سجن لاعب “الخضر” في دكة البدلاء.

واقتصر ظهور “فنك الصحراء” بقميص ناديه ليون الموسم الماضي، في 06 مباريات لعبها كلها بديلا، بمجموع دقائق لعب لم يتجاوز الـ143 دقيقة، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم. فضلا عن لعبه مبارتين بشكل أساسي في كأس فرنسا وفيها سجل هدفا وحيدا.

وقرر زميل بن العمري في نادي ليون، إسلام سليماني الرحيل أيضا عن صفوف الفريق، حتى لا يتكرر معه سيناريو الموسم الماضي، بعدما فشل في الظفر بمكانة أساسية.

ويسعى الثنائي سليماني وبن العمري للمشاركة بانتظام الموسم المقبل، للعب مع المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض غمار تصفيات مونديال قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.