الرئيسية » الأخبار » بن العمري يكشف عدو المنتخب الوطني الجزائري

بن العمري يكشف عدو المنتخب الوطني الجزائري

بن العمري يكشف كشف عدو المنتخب الوطني الجزائري

قال مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم، جمال بن العمري، اليوم الأحد، إن أي شخص يريد رحيل الناخب الوطني جمال بلماضي هو “عدو المنتخب”.

ورد صخرة دفاع الخضر على شائعات رحيل بلماضي، قائلا: “يهمنا مستقبل المدرب بلماضي وعندما نتحدث عن مستقبل جمال بلماضي فنحن نقصد مستقبل المنتخب، وبصفتي كلاعب ومواطن لا أعتقد أن هناك من يريد رحيل بلماضي عن المنتخب الوطني”.

وأضاف: “إذا كان هناك أحد يتمنى رحيل بلماضي فهذا هو أول عدو للمنتخب الجزائري، ولا يوجد عاقل يفعل ذلك”.

وأثار المدرب جمال بلماضي الكثير من الجدل، بعد إلغائه المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة زامبيا، بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، ما خلف شائعات حول نيته في الرحيل عن تدريب محاربي الصحراء بسبب الخلاف القائم حول منصب رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”.

وأبدى بن العمري تخوفه من سعي بعض الأطراف لضرب استقرار “الخضر”، داعيا إلى النأي عن الخلافات وتوفير الاستقرار لعناصر المنتخب الوطني.

وبخصوص الظروف التي جرت فيها مباراة زامبيا الأخيرة، قال بن العمري: “بالنسبة لنا هذه تجارب مهمة ولحسن الحظ أنها جاءت قبل تصفيات كأس العالم، ويجب أن نكون على استعداد لهذه الأمور ونتوقع صعوبات أكثر”.

يذكر أن رفقاء رياض محرز يواجهون غدا الإثنين منتخب بوتسوانا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

عدد التعليقات: 1

  1. حاق رابي هداء المودراب اصيل جزايري بزاف حلوه اكمل برابي جيبلاكوم كاس العلام اللي مكوتتواش تحلموا بيهاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.