الرئيسية » رياضة » بن العمري ينتفض أخيرا وسليماني يُثبت علو كعبه مرة أخرى

بن العمري ينتفض أخيرا وسليماني يُثبت علو كعبه مرة أخرى

بن العمري ينتفض أخيرا وسليماني يُثبت علو كعبه مرة أخرى

بعث اللاعب الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، رسالة قوية لمدربه رودي غارسيا، بتألقه الكبير في منافسة كأس فرنسا، سهرة أمس السبت، كما واصل من جانبه مواطنه إسلام سليماني، إثبات علو كعبه في المنافسة ذاتها.

وقاد الثنائي الجزائري جمال الدين بن العمري وزميله إسلام سليماني، ناديهما أولمبيك ليون للفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، على ضيفهم فريق سوشو، ضمن الدور الـ16 من منافسة كأس فرنسا لكرة القدم.

بن العمري ينتفض بقوة

انتفض صخرة دفاع “الخضر” بن العمري، وأكد أحقيته بالمشاركة أساسيا، رفقة ناديه أولمبيك ليون، عندما افتتح النتيجة لكتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، أمام نادي سوشو، مُوقعا بذلك على هدفه الأول بقميص ناديه الفرنسي.

 ولم يُمهل لاعب المنتخب الوطني الجزائري، الضيوف سوى 08 دقائق، ليضع رفاقه في المقدمة، مطلع الدقيقة الـ08 من زمن الشوط الأول، عندما حول كرة ركنية إلى الشباك برأسية قوية لا تُصد ولا تُرد.

ونال بن العمري تقييما جيّدا من قبل شبكة “سوفا سكور”، المتخصصة في إحصائيات مباريات كرة القدم، بحصوله على علامة 10/7.2، بعدما غادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ68.

وفي تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة، أبدى “محارب الصحراء” سعادته الكبيرة بتسجيله الهدف الأول له بألوان ناديه الفرنسي أولمبيك ليون، ووصف التمريرة التي وصلته من كرة الركنية بالرائعة.

وأضاف بن العمري في السياق ذاته، أنه من الرائع تسجيل الأهداف في المباريات، وقال إن المدافعين لما يُسجّلون يحتفلون دائما بطريقة مُميزة، لأنهم لا يزورون شباك الخصوم دائما مثل المهاجمين.

سليماني يتألق للمرة الثانية تواليا

ومن جانبه واصل المهاجم الجزائري إسلام سليماني إثبات علو كعبه مع نادي أولمبيك ليون، في منافسة الكأس، بتقديمه تمريرة مفتاحية وأخرى حاسمة أمام فريق سوشو.

وعلى طريقة رابح ماجر، قدّم سليماني تمريرة مفتاحية لزميله حسام عوار، الذي منح بدوره تمريرة حاسمة للنجم الصاعد ريان شرقي، مُسجل الهدف الثالث لفريق ليون في الدقيقة الـ45.

وصنع مهاجم المنتخب الوطني الجزائري الهدف الأخير في اللقاء، بتقديمه تمريرة حاسمة لريان شرقي في الدقيقة الـ87، الذي ختم مهرجان الأهداف لكتيبة “لوال”، موقعا على ثنائية شخصية.

ورفع إسلام سليماني رصيده إلى 03 تمريرات حاسمة وواحدة مفتاحية، في منافسة كأس فرنسا، المسابقة التي يملك فيها هدفا سجله في الدور الماضي أمام نادي أجاكسيو.

وضرب الثنائي الجزائري بن العمري وسليماني عصفورين بحجر واحد في لقاء سوشو، بتأكيدهما على قيمتهما الكروية الكبيرة، وبعثا رسائل مُشفّرة للمدرب رودي غارسيا، بالإضافة إلى كسب نقاط إضافية لدى مدرب “الخضر” جمال بلماضي، قبل مبارتي زامبيا وبوتسوانا أواخر شهر مارس الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.