الرئيسية » رياضة » بن العمري ينتهج طريقة دبلوماسية لحل أزمته في نادي ليون

بن العمري ينتهج طريقة دبلوماسية لحل أزمته في نادي ليون

سيعقد رودي غارسيا مدرب نادي ليون الفرنسي، اجتماعا مُصغرا مع لاعبه الجزائري جمال الدين بن العمري في القريب العاجل، حسب ما كشفته جريدة ليكيب الفرنسية.

ومن المقرر أن يُعقد الاجتماع بين الرجلين، بطلب من لاعب الخضر جمال الدين بن العمري، الراغب في مناقشة وضعيته الحالية الصعبة، التي يمر بها، منذ التحاقه بصفوف “لوال” الموسم الحالي، حسب الجريدة ذاتها.

ويريد المدرب الفرنسي رودي غلااسيا استغلال فرصة الاجتماع، من أجل إذابة “الجليد” بينه وبين مدافع “الخضر”، الذي ليس راضيا تماما على عدم مشاركته في المباريات بصفة منتظمة، حسب المصدر ذاته.

وتوقعت “ليكيب” أن مُخرجات الاجتماع المرتقب بين غارسيا وبن العمري، لن يكون في صالح الأخير، نظرا لإصرار التقني الفرنسي على مواصله الاعتماد على التركيبة البشرية الحالية في تشكيلته، خاصة وأنها مكنت كتيبة “لوال” من مواصلة صدارة جدول الترتيب العام، برصيد 40 نقطة.

وقالت الجريدة الفرنسية ذاتها، أن انتزاع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، مكانة ثابتة في التشكيل الحالي لناديه الفرنسي، سيكون صعبا جدا في ظل المعطيات السالف ذكرها، رغم تأكيدها أن بن العمري يملك من الإمكانات ما يؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

ويمر صخرة دفاع كتيبة “محاربي الصحراء” بفترة عصيبة، لم يكن يتوقعها، بعدما وجد نفسه ملازما لدكة البدلاء في كل المباريات، منذ تقمصه ألوان ليون، رغم مشاركته بديلا في 03 مواجهات، بمعدل لعب لم يتجاوز 52 دقيقة.

وشنّت الصحافة الفرنسية الأسبوع الماضي، هجوما عنيفا على جمال الدين بن العمري، بعد دخوله بديلا في أخر دقيقتين من عمر الوقت الأصلي لمباراة لانس، ضمن الجولة ما قبل الماضية، حيث وُصف إقحامه في اللقاء بغير المُوفق من قبل مدربه رودي غارسا.

واعتبرت وسائل الإعلام ذاتها، أن المدافع الجزائري لا يُحسن اللعب في خطة تتضمن 05 مُدافعين، الأمر الذي كلف نادي ليون هدفا ثانيا في مباراة فريق لانس، الذي كاد يخطف التعادل.

وأكد بن العمري بداية يناير الحالي، في منشور مؤقت على حسابه الخاص في أنستغرام، أنه لن ييأس وسيعمل بجهد، ليكون واحدا من اللاعبين الأساسيين، في كتيبة أولمبيك ليون مُستقبلا، كما اعترف أن جلوسه في مقاعد البدلاء أمر مُزعج جدا بالنسبة له.

عدد التعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.