الرئيسية » رياضة » بن رحمة غير راض في نادي وست هام يونايتد.. تعرّف على الأسباب

بن رحمة غير راض في نادي وست هام يونايتد.. تعرّف على الأسباب

بن رحمة غير راض في نادي وست هام يونايتد.. تعرّف على الأسباب

كشف المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، سهرة أمس الثلاثاء من خلال منشور على حسابه الخاص في أنستغرام، عدم رضاه عن نتيجة التعادل السلبي المُحققة رفقة ناديه وست هام يونايتد أمام مضيفهم شاوث هامبتون، ضمن مجريات الجولة الـ16 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر سعيد بن رحمة إحدى صوره في المباراة ذاتها، وأرفقها بعبارة: “لم تكن النتيجة التي توقعناها، لكننا نجحنا في كسب نقطة، وحان الوقت الآن للتركيز على مباراة الجمعة”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Benrahma (@saidbenrahma11)

ودخل اللاعب الجزائري المواجهة بديلا في الدقيقة الـ60، في مكانه زميله الأرجنتيني مانوييل لانزيني، وقدم مردودا جيدا، تحصل بفضله على علامة 6.2 من قبل موقع “هوسكورد” العالمي.

ورفع بن رحمة ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ23، في المركز الـ10، ضمن جدول الترتيب العام لمنافسة “البرمير ليغ”.

وأكد المدرب ديفيد مويس في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء، أنه يعلم جيدا أن بن رحمة مُحبط بسبب وضعيته مع الفريق، الذي يلعب بشكل جيد للغاية، في إشارة منه إلى ضرورة تحلي لاعب المنتخب الجزائري بالصبر، لضمان مكانة أساسية مُستقبلا.

وأضاف مويس أنه يجب على “محارب الصحراء” أن يعلم جيدا أن تمرير الكرات بشكل صحيح أهم شيء في مباريات نادي “الهامرز”، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى الاحتفاظ بها عند الضرورة، لأن استعادتها في حال ضياعها لصالح الفريق الخضم، ليس بالأمر السهل في البطولة الإنجليزية.

وكشف موقع “هامرز نيوز” بداية الأسبوع الحالي، أن بن رحمة يعيش “عنصرية وتهميشا” حقيقيين من قبل مدربه مويس، بسب فرض مُلاك النادي وجود “فنك الصحراء” في الفريق، عكس إرادة المدرب.

وتسببت وضعية نجم نادي برينتفورد السابق الحالية، موجة غضب عارمة لدى أنصار فريق “المطارق”، الراغبين في مشاهدة بن رحمة أساسيا في مباريات ناديهم، إدراكا منهم أنه يملك مستوى جيد، أفضل من بعض اللاعبين الذين يُقحمهم مويس بشكل أساسي في كل مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.