الرئيسية » رياضة » بن رحمة ممرر حاسم ويقود برينتفورد لقلب الطاولة على ضيفه ميلوال

بن رحمة ممرر حاسم ويقود برينتفورد لقلب الطاولة على ضيفه ميلوال

بن رحمة ممر حاسم ويقود برينتفورد لقلب الطاولة على ضيفه ميلوال

عبدالخالق مهاجي

قاد الدولي الجزائري ،  سعيد بن رحمة، أمسية السبت 19 ،  ناديه برينفورد إلى فوز مثير على ضيفه ميلوال بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ببصمه على تمريرتين حاسمتين في المباراة التي أقيمت على ملعب غريفين بارك، لحساب الجولة 12 من دوري الدرجة الاولي الإنجليزية تشامبيان شيب.

وتلقى زملاء سعيد بن رحمة، هدفين عن طريق براد شاو في الدقيقة الرابعة للوقت البدل الضائع من الشوط الأول، وأضاف زميله ولاس الهدف الثاني للنادي الضيف ميلوال من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ، ليجد بن رحمة وزملاءه أنفسهم متأخرين بثنائية.

وقبل نهاية اللقاء بست دقائق، مرر سعيد بن رحمة الكرة إلى زميله داسيلفا، الذي ذلل الفارق في الدقيقة 84، قبل أن يعدل زميله مبولو النتيجة لنادي برينفورد في الدقيقة 88، عن طريق تمريرة حاسمة من المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، ليهدي اللاعب واتكينس نقاط المباراة الثلاث لناديه برينفورد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بإضافته للهدف الثالث.

وتوج مهاجم الخضر سعيد بن رحمة بجائزة رجل المباراة، عقب أداءه الكبير أمام نادي ميلوال، وتقديمه لتمريرتين حاسمتين في هذا اللقاء. لكنه لم يسجل ولا هدف رغم خوضه لعشر مباريات.

ورفع زملاء بن رحمة رصيدهم إلى النقطة الخامسة عشرة في المركز الثالث عشر. فيما تجمد رصيد ميلوال عند النقطة الرابعة عشرة في المركز الرابع عشر .