بن رحمة يتلقى خبرا سيئا في إنجلترا
span>بن رحمة يتلقى خبرا سيئا في إنجلترا عبد الخالق مهاجي

بن رحمة يتلقى خبرا سيئا في إنجلترا

سيواجه المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مرحلة صعبة خلال الصيف المقبل، في حال تأكد ما كشفته تقارير إعلامية بريطانية، حول القرار النهائي الذي اتخذته إدارة نادي وست هام يونايتد بخصوص “محراب الصحراء”.

واتخذت إدارة نادي “الهامزر” قرارا نهائيا بالتخلي عن خدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، وفق ما أكده موقع “وست هام أمبلاوي”.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأضاف الموقع أن إدارة فريق “المطارق” الإنجليزية، مستعدة للاستماع إلى جميع العروض، التي قد ستقدمها أندية راغبة في ضم بن رحمة إلى صفوفها خلال الصيف المقبل.

ويعود اتخاذ الإدارة لقرار بيع المهاجم الدولي الجزائري، إلى التقني الاسكتلندي ديفيد مويس تحديدا، الراغب في التخلي عن لاعبه الجزائري، الذي يبدو أنه فشل في إقناع مدرب كتيبة “الهامرز”.

وجاءت الأخبار السيئة للاعب منتخب الجزائر، رغم مساهمته الموسم المنتهي مؤخرا، في تسجيل 17 هدفا لناديه وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال 48 مباراة خاضها في مسابقات محلية ومنافسة الدوري الأوروبي، علما أنه سجل 11 هدفا وقدم 06 تمريرات حاسمة.

وسيكون سعيد بن رحمة مضطرا للبحث عن فريق آخر يلعب له الموسم المقبل، ويضمن له فرص مشاركة أكبر لعدم فقدان مكانته في المنتخب الوطني الجزائري، في حال تأكدت رغبة إدارة ناديه الحالي في التخلي عن خدماته.

وما زال المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مرتبطا مع ناديه الإنجليزي وست هام يونايتد، بعقد ينتهي بتاريخ الـ30 جوان من عام 2026.

شاركنا رأيك