الرئيسية » رياضة » بن رحمة يدفع مدربه لكشف ما فعله في مباراة ليدز يونايتد

بن رحمة يدفع مدربه لكشف ما فعله في مباراة ليدز يونايتد

بن رحمة يدفع مدربه لكشف ما فعله في مباراة ليدز يونايتد

أكد المدرب ديفيد مويس أن مهاجمه الجزائري سعيد بن رحمة، كان سببا رئيسيا في الفوز أمام ليدز يونايد ضمن مجريات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مستواه الكبير الذي مكنه من صنع فرص كثيرة لرفاقه.

وأضاف مدرب نادي وست هام يونايتد، في مؤتمر صحفي قبيل مباراة سهرة اليوم الأربعاء، أمام كريستال بلاص، أن سعيد بن رحمة، استغل فرصته في اللعب أساسيا للمرة الأولى كما يجب، وقدم مباراة كبيرة تمكن فيها من صنع الفارق.

ونوه مويس في السياق ذاته إلى أن “محارب الصحراء” كان صبورا بجلوسه على دكة البدلاء منذ التحاقه بالفريق، في ظل تحقيق “الهامرز” لسلسلة نتائج إيجابية.

وأشاد المدرب ذاته، بالإمكانات الكبيرة لمهاجمه بن رحمة، مشددا على ضرورة بذلهم لجهود من أجل تطوريها مستقبلا، وذلك بالحفاظ على “فنك الصحراء”، ليتألق مستقبلا في منافسة “البريمر ليغ”.

وأوفى المدرب مويس بوعده الذي أطلقه في وقت سابق خلال مؤتمرات صحفية عدة، بأنه سيمنح الفرصة لنجمه الجزائري في الوقت المناسب، بشرط أن يكون صبورا ويعمل على الاندماج أكثر  مع لاعبي نادي “المطارق”.

وأبدى بن رحمة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الإنجليزي، استعداده الكبير لمواجهة ضيفهم نادي كريستال بلاص، لحساب الأسبوع الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إلى أهمية مباراة سهرة اليوم، مُؤكدا أنها لن تكون سهلة نظرا لامتلاك الفريق الخصم لاعبين جيّدين، قائلا إنه يُفضل دائما مواجهة اللاعبين المميزين فوق أرضية الميدان، وهو ما قد يتحقق في مباراة كريستال بلاص.

وقال بن رحمة إنه ورفاقه سيعملون بجهد على تحقيق الفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث، لأن المواجهة ستكون مثيرة بدون شك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.