الرئيسية » رياضة » بن رحمة يشعل فتيل شجار في وست هام

بن رحمة يشعل فتيل شجار في وست هام

بن رحمة يشعل فتيل شجار في وست هام

كاد اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة أن يتشاجر بالأيدي مع أحد زملائه في نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال مباراة وست بروميتش ألبيون، ضمن مجريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل مهاجم المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة في مشادات كلامية حادة، مع زميله في كتيبة “الهامرز” المدافع الإيطالي أنجيلو أوغبونا، خلال مجريات الشوط الأول من عمر المواجهة، وتحديدا بحلول الدقيقة الـ37.

ويعود سبب الملاسنات الكلامية بين “محارب الصحراء” وأوغبونا، إلى عدم تمرير الكرة من قبل الأخير إلى زميله الجزائري في أحد اللقطات، مما جعل بن رحمة يطلب تفسيرا الأمر، الذي يبدو أنه تكرر لمرات عدة خلال اللقاء.

وبعد أن بلغت الملاسنات الكلامية الحادة ذروتها، بين سعيد بن رحمة وزميله أوغبونا، تدخل قائد كتيبة “المطارق” ديكلاين رايس، وفض الشجار الكلامي بين اللاعبين، وطالبهما بالتعقل وصب تركيزهما الكامل على المباراة.

وساهم النجم الجزائري في فوز ناديه وست هام، أمام نادي وست بروميتش ألبيون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مواجهة لُعبت قبل ختام منافسة “البريمر ليغ” بجولة واحدة.

وكان بن رحمة وراء افتتاح فريقه وست هام نتيجة اللقاء، بعدما صنع الهدف الأول لزميله سوتشاك، في الوقت البديل عن الضائع من عمر الشوط الأول.

ورفع صاحب الـ25 عاما رصيد صناعته للأهداف إلى 06، فضلا عن افتتاحه لعداده التهديفي، بألوان ناديه وست هام الجولة الماضية، بتسجيله لهدف جميل في شباك فريق برايتون.

وقدم سعيد بن رحمة مباراة متميزة، سهرة الأربعاء، ونال إثر أدائه الجيد ثالث أفضل علامة في اللقاء، منحته إياها شبكة “هوسكورد” البريطانية، وصلت إلى 10/7.9، بعد أن غادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ72.

ورفع “فنك الصحراء” ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ62، في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبقى هدفهم الرئيس ضمان مشاركة أوروبية الموسم المقبل.

وستكون حسابيا مشاركة سعيد بن رحمة مع كتيبة “المطارق” الإنجليزية، في منافسة الدوري الأوروبي، بما أن فارق النقاط مع أندية المقدمة، لا يسمع لهم بكسب نقاط أخرى تجعلهم يشاركون في دوري الأبطال، بما أن جولة واحدة بقيت على نهاية “البريمر ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.