span>بن رحمة يعيش أسوء أيامه مع “الهامرز” يونس جعادي

بن رحمة يعيش أسوء أيامه مع “الهامرز”

أقصي الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مع ناديه وست هام يونايتد سهرة الأربعاء، على يد نادي ساوثهامبتون بعد خسارته بثلاثية لهدف ضمن مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل بن رحمة بديلا في الشوط الثاني بداية من الدقيقة 53، عوضا عن زميله التشيكي توماس سوشيك، وقدم الدولي الجزائري خلال الدقائق التي لعبها أداءً متوسطا نال عليه تقييم 6.1 من أصل 10 حسب موقع “هوسكورد”.

ويعيش الدولي الجزائري فترة صعبة للغاية مع ناديه حيث يعتبر اللاعب الأكثر تبديلا في الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 18 مرّة، وهو ما جعله يثور سابقا في وجه مدربه ديفيد مويس بسبب كثرة تغييره أثناء المباريات.

وتطرقت صحيفة standard البريطانية لرقم سلبي بالنسبة لجناح المنتخب الجزائري، حيث قالت إن لديه معدل تسديدات عال في كل مباراة، أكثر من كل زملائه في وست هام، لكنه يفشل في التسجيل غالبا، ولديه معدل تهديف يصل لـ 0.1 هدف لكل تسديدة.

وكشفت الصحيفة ذاتها أن سعيد بن رحمة يخضع مؤخرا لعمل إضافي في تدريبات “الهامرز”، مثلما حصل مع زميله في الفريق جارود بوون، الذي أصبح أحسن ويقدم مستويات أعلى بعد من القيام بجلسات عمل إضافية في التدريبات مع الجهاز الفني.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن بن رحمة بإستثناء التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد هذا الموسم، فإنه قدّم عروضا قوية وسجل فقط ضد الأندية الأوروبية الضعيفة، وضد الفرق التي تصارع لتفادي الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف موقع “وست هام زون” الإنجليزي سابقا نقلا عن موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نادي وست هام يسعى لضم المهاجم الهولندي لنادي فياريال الإسباني أرنو دانجوما، وهو ما قد يشكل ضربة قاسية للدولي الجزائري، ويؤثر مستقبلا على تواجده مع نادي “المطارق”.

تابع آخر الأخبار عبر غوغل نيوز

شاركنا رأيك