الرئيسية » رياضة » بن رحمة يكشف الميزة المثيرة في شخصية مواطنه رياض محرز

بن رحمة يكشف الميزة المثيرة في شخصية مواطنه رياض محرز

بن رحمة يكشف الميزة المثيرة في شخصية مواطنه رياض محرز

كشف المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، في تصريحات لموقع ناديه وست هام يونايتد الإنجليزي، أن مواطنه رياض محرز ليس لاعبا ولا شخصا مغرورا تماما.

وأكد لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي سعيد بن رحمة، أن التواضع الكبير، هي الصفة الطاغية والمثيرة في شخصية مهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز.

واعتبر بن رحمة، تواضع رياض محرز بالأمر المهم، بالنسبة له كقائد للمنتخب الوطني الجزائري، كما اعتبره نجم “الهامرز” أمرا مهما بالنسبة له أيضا، فيما تعلق بالعلاقة الجيدة التي تربطه بمواطنه محرز.

وأوضح مهاجم “الخضر” سعيد بن رحمة، أنه يتلقى نصائح كثيرة، من قائد المنتخب الجزائري، خاصة وأنهما يتواصلان باستمرار، ما يسمح له بالتعلم منه دائما.

وقال لاعب نادي “المطارق” الإنجليزية بن رحمة، إن وجود محرز في المنتخب الوطني الجزائري، ولعب المباريات إلى جانبه فخر كبير بالنسبة له.

وعاد سعيد بن رحمة إلى بدايات نجم مانشستر سيتي الحالي، وصولا إلى ما بات يقدمه من مستويات كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقوله إن محرز انطلق من العدم، ليتحول بعدها إلى نجم كبير ساطع، في سماء البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وأضاف مهاجم “الخضر” في السياق ذاته، أن رياض محرز ما كان ليصل إلى مستواه الكبير حاليا، لولا تضحيته الكبيرة، والحرص على العمل بشكل جيّد ودائم في عالم كرة القدم.

وعبّر سعيد بن رحمة عن فخره الكبير بما بات عليه زميله في المنتخب الجزائري من مستوى مُتميز جدا، مؤكدا أنه يجد الأمر رائعا، لأنه يجعل أي لاعب يُؤمن بأن كل شيء يبقى مُمكنا في عالم الساحرة المستديرة.

وجاءت إشادة لاعب نادي ويست هام يونايتد، بـزميله محرز، بعدما نثر الأخير سحره الكروي، خلال مباراة وولفر هامبيتون، في ليلة كان ليُخيّم فيها ظلام الهزيمة الدامس، على سماء ملعب الاتحاد، لولا تألق رياض محرز ورفاقه، وتحقيقهم للفوز الـ21 تواليا في جميع المنافسات، وتمسّكهم بصدارة منافسة “البريمر ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.