الرئيسية » رياضة » بن رحمة يُثير استغرابا كبيرا لدى أحد نجوم الكرة الإنجليزية سابقا

بن رحمة يُثير استغرابا كبيرا لدى أحد نجوم الكرة الإنجليزية سابقا

بن رحمة يُثير استغرابا كبيرا لدى أحد نجوم الكرة الإنجليزية سابقا

أثارت وضعية اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة، تجاه بعض قرارات إدارة ناديه وست هام يونايتد الإنجليزي، استغراب النجم دين ويدناس لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي سابقا.

وأبدى اللاعب السابق لنادي هال سيتي دين ويدناس، في حوار خص به موقع “فوتوبل فان كاست”، استغرابه من إصرار إدارة نادي وست هام يونايتد، على استقدام بديل للاعب جيسي لينغارد، في حال تعثرت صفقة ضمه نهائيا، رغم وجود سعيد بن رحمة في صفوف الفريق.

وطالب النجم السابق دين ويدناس، بضرورة منح الفرصة للاعب المنتخب الوطني الجزائري بن رحمة، من أجل تركه يبرهن على كامل إمكاناته، الموسم المقبل.

ووصف المتحدث ذاته، “فنك الصحراء” سعيد بن رحمة باللاعب الموهوب، الواجب عليه التقدم في مشواره الكروي، حسب رأي ويدناس، المؤكد أن مكانة بن رحمة في الجهة اليسرى من هجوم نادي “الهامرز” مضمونة.

وذكّر لاعب نادي هال سيتي الإنجليزي السابق، بمبلغ 26 مليون جنيه إسترليني، الذي دفعته إدارة نادي وست هام يونايتد، من أجل الظفر بخدمات “محارب الصحراء” الموسم الماضي.

وحظي بن رحمة بثناء اللاعب دين ويدناس، رغم أن مشاركاته كانت متذبذبة، في موسمه الأول رفقة كتيبة “المطارق”، بسبب خيارات مدربه ديفيد مويس، الذي اعتمد على لاعبه الجزائري بديلا في 16 مناسبة، من أصل 30 مباراة، لعبها الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى صاحب الـ25 عاما كثيرا الموسم الماضي، من أجل افتتاح عداده التهديفي في منافسة “البريمر ليغ”، حيث فعل ذلك قبل ختام المنافسة بجولتين، بإنقاذه لوست هام من خسارة مُحققة، عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ87 من مباراة برايتون.

واكتفى المهاجم الجزائري بتسجيل هدف وحيد في 30 مباراة، لكنه صنع 06 أهداف أخرى لزملائه، ساهم بها في بلوغ فريقه وست هام يونايتد مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويخوض بن رحمة حاليا معسكرا رفقة المنتخب الجزائري، يتخلله إجراء ثلاث مباريات ودية، فاز ورفاقه بمبارتين، لعبهما بديلا، الأولى أمام موريتانيا، وفازوا فيها برباعية لواحد، أما الثانية كانت أمام منتخب مالي وحققوا فيها انتصارا صعبا بهدف نظيف.

وسيكون سعيد بن رحمة وزملائه في كتيبة “الخضر”، على موعد مع آخر مباراة ودية في شهر جوان الحالي، يوم الجمعة القادم، عندما يواجهون المنتخب التونسي، بملعب رادس في تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.