الرئيسية » الأخبار » بن زعيم يتهم مدير الجوية الجزائرية بسوء التسيير وبيع التذاكر لحاشيته

بن زعيم يتهم مدير الجوية الجزائرية بسوء التسيير وبيع التذاكر لحاشيته

بن زعيم: ما يقوم به الرئيس التنفيذي للجوية الجزائرية "جريمة اقتصادية"

انتقد السيناتور عبد الوهاب بن زعيم، إدارة الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية بالنيابة، للشركة، واصفا إياها بالكارثية.

وقال بن زعيم في منشور له عبر صفحته الرسمية فيسبوك:”لقد حققتم ربحا كبيرا للشركات الأجنبية على ظهر الشركة الأم”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الشركة خسرت في فترة تسيير المدير الحالي ما لم تخسره في 10 سنوات.

وقال بن زعيم، إن ما يقوم به المدير الحالي يعتبر جريمة اقتصادية، لأنه “من المفترض على المدير أن يكون على اطلاع بكل ما يحدث في السوق الوطنية، ويعد حلولا إدارية وتسويقية في أوقات الأزمات”.

وفي رسالة مفتوحة توجه بها السيناتور عبد الوهاب بن زعيم إلى الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية بالنيابة، قال، “إلى يومنا هذا لا تزال شركة الخطوط الجوية الجزائرية جزءً من المؤسسات الوطنية وليست خاصة”.

وأضاف السيناتور في منشوره، “من المفترض أن تحل كل مشاكل الشركة عوض الاهتمام ببيع التذاكر للأحباب والمقربين، وترك باقي الجزائريين فريسة للشركات الأجنبية”.

وفي منشور آخر له، تساءل بن زعيم قائلا:”هل تمت خوصصة الخطوط الجوية الجزائرية؟”.

وقال بن زعيم، إن المئات من المكاتب والآلاف من الموظفين والملايير من الأجور بالدينار والعملة الصعبة، والنتيجة خسائر مالية كبيرة.

وأوضح بن زعيم، أن الحجوزات في ظل الوباء “مخصصة للمدير العام بالنيابة الذي يقرر من يدخل ومن يخرج، وأن المسافرين لا يستطيعون الحجز بأي ثمن إلا إذا كانوا من حاشية المدير”.

وختم السيناتور منشوره متسائلا:”أين الشفافية؟  أين الخدمة العمومية؟ أين رقابة الحكومة على هاته الشركة؟

عدد التعليقات: (3)

  1. الخطوط الجوية الجزائرية بي برشلونة
    لقد تجاوزت كل الحدود وعبثت بنا واخذت اموالنا وبيع تذاكر لي من يدفع اكثر ناهيك عن تكلفة الحجر الصحي التي مازالت تاخذها رغم إلغاء الحجر الصحي نسأل من يتحكم في هذه مؤسسة معادية لي الشعب الجزائري
    نطالب بإعادة تكلفة الحجر الصحي التي التي اخذتها خلال بيع تذاكر شهر اوت اعيدو لنا اموالنا

  2. بوطابه محمد

    هاهي الجزائر الجديدة بالمافيه الجديده انا عندي عامين ماشفت زوجتي و لا اولادي والناس راهي تمشي توريست حسبي الله ونغم الوكيل والله الذي لاالاه الا هو مانسمحلكم لا الي مشارك من بعيد ولا من قريب والله حسابنا عند الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.