span>بن زية يحصد ثمار تألقه أمام عملاق ألمانيا عبد الخالق مهاجي

بن زية يحصد ثمار تألقه أمام عملاق ألمانيا

حصد اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية ثمار تألقه اللافت، أمام نادي بايرن ليفركوزن الألماني في منافسة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبفضل هدفه الرائع في مرمى متصدر منافسة الدوري الألماني نادي بايرن ليفركوزن، وإثر ما قدمه في مباراة الدور الـ19 من المنافسة الأوروبية، انتزع ياسين بن زية مكانة في التشكيلة المثالية لتلك المسابقة.

ودونت شبكة “سوفا سكور” العالمية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، اسم “محارب الصحراء” في التشكيل المثالي، لذهاب الدور ثمن النهائي من منافسة “اليوروبا ليغ”.

ومنحت الشبكة العالمية ذاتها، ياسين بن زية تقييم 10/08 في التشكيلة المثالية لذهاب ثمن النهائي، بعدما كانت قد اختارته رجل مباراة نادي كارباخ الأذربيجاني ومنافسه الألماني، الملعوبة سهرة الخميس الماضي.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد ساهم في انتزاع نادي كارباخ، لتعادل ثمين أمام نادي بايرين ليفركوزن الألماني، الذي كاد يخسر أول مبارياته الموسم الحالي، بقيادة المدرب الإسباني تشافي ألونسو.

وافتتح لاعب خط الوسط عداد أهداف تلك المواجهة، بتسجيله هدفا عالميا في شباك الفريق الألماني، في الدقيقة الـ26 من انطلاق الشوط الأول.

وبتوقيعه لحصيلة مميزة من حيث تسجيل الأهداف وصناعتها، طالب عدد من الناشطين الجزائريين على منصات التواصل الاجتماعي، بضرورة منح فرصة جديدة للاعب بن زية للعودة إلى المنتخب الجزائري.

ويرى كثيرون أن بإمكان متوسط الميدان الهجومي لنادي كارباخ الأذربيجاني، تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”، تحت قيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

شاركنا رأيك