الرئيسية » رياضة » بن زية يعود قريبا إلى أجواء المنافسة وهذا هو موعد عودته بالتحديد

بن زية يعود قريبا إلى أجواء المنافسة وهذا هو موعد عودته بالتحديد

يقترب اللاعب الجزائري ياسين بن زية، من العودة إلى أجواء المنافسة في الملاعب الفرنسية، رفقة ناديه ديجون، حسب ما كشفه مدربه ديفيد ليرانيس، لوسائل الإعلام الفرنسية.

وأكد المدرب الفرنسي ديفيد ليرانيس أن ياسين بن زية يمكنه العودة لخوض المباريات، واللعب رفقة زملائه بكل عادي مع نهاية الموسم الحالي.

وتحسّنت الحالة الصحية للاعب “الخضر” السابق كثيرا في الفترة الأخيرة، بعدما اجتاز مرحلة الخطر، وهو يواصل العلاج اللازم، واندمج مؤخرا في التدريبات مع رفاقه، حسب ما قاله المدرب الفرنسي.

وينتظر بن زية الضوء الأخضر من الفريق الطبي لناديه ديجون، الذي يبقى السيد في اتخاذ قرار عودة اللاعب الجزائري، لخوض المواجهات في البطولة الفرنسية لكرة القدم، حسب ما نقله موقع “فوتبول ناسيونال”.

وعاد “محارب الصحراء” إلى جو التدريبات الجماعية أواخر شهر ديسمبر الماضي، بعد غياب دام 07 أشهر كاملة، بسبب الإصابة التي تعرض لها، جرّاء حادث مرور خطير كاد يودي بحياته، أجرى بعده عملية جراحية في يده اليسرى.

وكانت مباراة ديجون وبوردو الملعوبة بتاريخ 15 فبراير من العام الماضي، آخر ظهور لمتوسط الميدان ياسين بن زية، بألوان قميص ناديه الفرنسي.

ويسعى “فنك الصحراء” للعودة مُجددا في أقرب وقت ممكن إلى أجواء المنافسة، وبعث مشواره الكروي من جديد، ونسيان خيبة الأمل والمرحلة الصعبة والخطيرة، التي مر بها طيلة فترة 07 أشهر.

وانضم بن زية إلى نادي ديجون على شكل إعارة، نهاية شهر يناير من عام 2020، قادما من تجربة لم تكن موفقة مع نادي أولمبياكوس اليوناني، قبل أن يُقرر النادي الفرنسي شراء عقده نهائيا، من نادي ليل الفرنسي الذي كان يملك عقد اللاعب الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.