الرئيسية » رياضة » بن زية يعود للتألق مُجددا في فرنسا

بن زية يعود للتألق مُجددا في فرنسا

بن زية يعود للتألق مُجددا في فرنسا

قاد اللاعب الجزائري ياسين بن زية ناديه ديجون للفوز على ضيفه فريق باستيا، عشية السبت، ضمن مُجريات الجولة الـ07 من دوري الدرجة الثانية الفرنسية لكرة القدم.

ونصّب ياسين بن زية نفسه نجم المباراة بدون منازع، بتسجيله ثنائية، مكّنته وزملاؤه من الفوز بالمواجهة بنتيجة هدفين لهدف، وتحقيق ثلاث نقاط غالية لفريقهم ديجون في المنافسة ذاتها.

وبعد انتهاء المرحلة الأولى من لقاء ديجون ومنافسه باستيا بنتيجة التعادل السلبي، ظهر نجم خط الوسط الجزائري مطلع الدقيقة الـ58 مُوقّعا أول أهداف المباراة.

وتلقت شباك نادي ديجون بعدها هدف التعادل في الدقيقة الـ70، عن طريق المُهاجم الفرنسي بينجامين سانتيلي، الذي استغل تمريرة حاسمة من مواطنه سيبستيان سال، مسجلا الهدف الوحيد لناديه باستيا.

وأصر اللاعب الجزائري ياسين بن زية، على قيادة فريقه للانتصار الأول له الموسم الحالي، في منافسة الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وسجل هدف الفوز، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع متوسط الميدان الجزائري بن زية ورفاقه رصيدهم بعد الفوز على ضيفهم باستيا، إلى النقطة الـ04 في المركز الـ18، بعد مرور 07 جولات من انطلاقة المنافسة ذاتها.

وسيُحاول لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق وبقية الزملاء في نادي ديجون، تقديم موسم كروي جيّد، من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية، بعد سقوطهم نهاية موسم 2021/2020، إلى الدرجة الثانية.

ولم يقدر ياسين بن زية ورفاقه على تحقيق البقاء الموسم الماضي، في البطولة الفرنسية للعبة ذاتها، بعدما احتلوا المركز الأخير وقتها برصيد 21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.