span>بن زيمة لن يزور لاعبي المنتخب الجزائري في سيدي موسى كمال بوزار

بن زيمة لن يزور لاعبي المنتخب الجزائري في سيدي موسى

أكدت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن النجم الفرنسي كريم بن زيمة لن يكون متواجدا مع لاعبي المنتخب الجزائري بالمركز التقني بسيدي موسى.

وحسب المصادر ذاتها فقد كان من المقرر أن يلتقي نجم ريال مدريد سابقا بلاعبي المنتخب الوطني بسيدي موسى يوم الثلاثاء.

وسيقتصر حضور النجم كريم بن زيمة فقط على حضوره يوم السادس جوان بملعب نيلسون مانديلا على هامش المباراة التي ستجمع المنتخب الجزائري بنظيره الغيني ضمن تصفيات كأس العالم.

ووصل النجم الفرنسي كريم بن زيمة إلى مدينة وهران استعدادا لزيارة مسقط رأس والدته.

وحظي بن زيمة باستقبال شعبي كبير الذين رحبوا بالنجم العالمي ذو الأصول الجزائرية.

ويسعى مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي على إظهار تعلقه الكبير بالجزائر، في كل مرة على حساباته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مرات عدة يتردي قميص المنتخب الوطني الجزائري.

وفي آخر خرجة له بشأن إظهار تعلقه ببلد أجداده، ظهر كريم بن زيمة، قبل نحو بومين، يرتدي قبعة نادي بها شعار نادي مولودية الجزائر.

وحظي بن زيمة باستقبال شعبي كبير من قبل سكان قرية تيقزيرت، الذين رحبوا بالنجم العالمي ذو الأصول الجزائرية.

 ونالت صور اللاعب الجزائري الأصل  بقبعة كتيبة “العميد”، حيزا واسعا من التداول على شبكات التواصل الاجتماعي، كما سلطت وسائل إعلام عدة، الضوء على تلك الخرجة.

ومن جهة أخرى وجّه مسؤولو “الفاف” الدعوة إلى كل من رياض محرز وإسلام سليماني ورامي بن سبعيني وجمال بن لعمري، لحضور هذه المباراة التي سيحضرها النجم كريم بن زيمة.

ومن المرتقب أن ينزل كريم بن زيمة ضيف شرف على ملعب نيلسون مانديلا وضيوفه، الذين ستخصص له غرفة كبار الشخصيات في ملعب مانديلا.

شاركنا رأيك