الرئيسية » رياضة » بن زيمة يُصر على ارتداء قميص الخضر

بن زيمة يُصر على ارتداء قميص الخضر

"زطشي" يعيد فتح قضية التحاق "بن زيمة" بالخضر

يواصل لاعب المنتخب الفرنسي السابق ذو الأصول الجزائرية كريم بن زيمة صنع الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر أمسية اليوم على حسابه الرسمي في أنستغرام صورة لقميص للمنتخب الوطني الجزائري بالرقم 09 كتب عليه”بن زيمة” وهو نفس رقم المهاجم بغداد بونجاح .

بن زيمة بنشر صورة لقميص للمنتخب الوطني الجزائري بالرقم 09 كتب عليه

بن زيمة بنشر صورة لقميص للمنتخب الوطني الجزائري بالرقم 09 كتب عليه”بن زيمة”

واعتاد لاعب ريـال مدريد نشر صور له بقميص الخضر، تزامنا مع خوض أشبال جمال بلماضي غمار منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، ولطالما أرفق الصور بعبارات تحمل التشجيع لرفقاء القائد رياض محرز، إضافة إلى تغريدات وجمل كشف من خلالها تعلقه ببلده الأصلي الجزائر، أو عبارة 1.2.3 viva lalgerie كعبارة تحيا الجزائر، مضيفا دائما في أخرها علم الجزائر.

ودخل لاعب الميرنغي الأسبوع الماضي في صراع شرس مع رئيس الاتحادية الفرنسية لكرة القدم نوييل لو غرايت، عقب تصريح هذا الأخير  لأحد القنوات الفرنسية قائلا إن كريم بن زيمة انتهت قصته مع الديكة الفرنسية.

ورد خريج مدرسة ليون الفرنسي على لوغرايت عبر تغريدة له في التويتر قال فيها:” دعني ألعب لأحد المنتخبات التي يمكنني اللعب لها، وسنرى إن كنت انتهيت فعلا”. في إشارة منه إلى المنتخب الوطني الجزائري.

واستبعد بن زيمة من المنتخب الفرنسي، على خلفية تورطه في قضية تصرف غير أخلاقي تجاه زميله ماتيو فالبوينا، لتبدأ رحلة إقصائه من منتخب الزرق بداية من شهر ديسمبر عام 2015 رغم حصوله على البراءة من القضاء الفرنسي.