الرئيسية » رياضة » بن سبعيني سينهي عام 2020 بهذه الكيفية

بن سبعيني سينهي عام 2020 بهذه الكيفية

بن سبعيني سينهي عام 2020 بهذه الكيفية

سيغيب المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، عن ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ فيما تبقى من عام 2020.

وكشف المدرب الألماني ماركو روزه أن مدافعه الجزائري رامي بن سبعيني، لن يكون متاحا للنادي إلى غاية العام المقبل، حسب ما ورد في تغريدة على الحساب الرسمي لـ “غلادباخ” في تويتر.

وأكد ماركو روزه أن غياب “محارب الصحراء” نظرا لعدم تعافيه التام من إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19)، مُضيفا أن اللاعب يتم فحصه باستمرار ومعالجته للتعافي من فيروس الجائحة، حسب نص التغريدة ذاتها.

وسيغيب بن سبعيني عن مباراة هوفنهايم يوم غد السبت، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الألماني لكرة القدم، كما لن يُشارك في مباراة إلفرسبورغ في منافسة كأس ألمانيا، المقرر لعب أطوراها يوم الـ22 من شهر يناير الحالي.

وقد تكون مواجهة أرمينيا بييلفلد، لحساب الجولة الـ14 من “البندسليغا” بتاريخ 02 يناير المقبل، بوابة “لاعب “الخضر” للعودة إلى صفوف ناديه غلادباخ.

ويُعد لقاء نادي بوروسيا دورتموند آخر مباراة لعبها بن سبعيني مع ناديه، قبل إصابته بفيروس كورونا.

وافتقدت كتيبة النادي الألماني لخدمات مدافعها الجزائري كثيرا، بعد غيابه بسبب الإصابة بالفيروس، ما جعل الجهة اليسرى لدفاع فريق “غلادباخ” تعاني في مباريات عدة ضمن منافستي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأصيب صاحب الـ25 عاما رفقة عدد من لاعبي كتيبة محرابي الصحراء”بالفيروس، بعد عودتهم مباشرة من سفرية العاصمة الزيمبابوية هراري، ومشاركته بن سبعيني ورفاقه مع المنتخب الجزائري، في مجريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، أين عاد أشبال المدرب الوطني جمال بلماضي ببطاقة التأهل إلى “كان” الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.