span>بن سبعيني على رادار 3 أندية أوروبية كبيرة يونس جعادي

بن سبعيني على رادار 3 أندية أوروبية كبيرة

يتواجد الدولي الجزائري رامي بن سبعيني على رادار 3 أندية أوروبية كبيرة، ترغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن بن سبعيني مطلوب في أندية بروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي ووست هام الإنجليزي.

وكانت تقارير إعلامية ألمانية قد ذكرت أيضا أن مراقبي الدوري الألماني يدركون جيدًا أن أي شائعة عن انتقال رامي بن سبعيني لاعب غلادباخ يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.

وكانت صحيفة “بيلد” الرياضية البارزة في ألمانيا قد أشارت أن نادي جوفنتوس الإيطالي وضع الظهير الأيسر الجزائري هدفًا أساسيًا له خلال فترة الانتقالات المقبلة، وهو الأقرب لضمه.

وأكدت الصحيفة أن العملاق الإيطالي في حاجة ماسة إلى لاعب لمنافسة البرازيلي أليكس ساندرو والإيطالي ماتيا دي تشيليو في المركز.

وتوقعت مصادر، أنه من المحتمل جدًا أن يفسخ جوفنتوس عقد البرازيلي، الذي تبلغ قيمته الإجمالية 11 مليون يورو تقريبًا، ويبحث عن بديل أقل سعرا وأصغر سنا.

وعلى الرغم من أن نادي غلادباخ لديه كل النية في تمديد عقد لاعبه الجزائري، إلا أن حظوظ جوفنتوس وفيرة في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات القادمة، حسب ما أوردته تقارير إعلامية.

ويرتبط المدافع الجزائري رامي بن سبعيني مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بعقد تنقضي مدّته في صيف 2023.

وتقدر القيمة السوقية للدولي الجزائري بـ 17 مليون يورو، إلا أن مصادر توقعت ارتفاع قيمته إذا استمر اللاعب في بدايته الجيدة للموسم الحالي.

تابع آخر الأخبار عبر غوغل نيوز

شاركنا رأيك