الرئيسية » رياضة » بن سبعيني مرشح لنيل لقب لاعب الشهر مع ناديه

بن سبعيني مرشح لنيل لقب لاعب الشهر مع ناديه

بن سبعيني مرشح لنيل لقب مع ناديه

تواجد اسم مدافع الخضر في قائمة ضمت أسماء خمسة لاعبين، أطلقها نادي بوروسيا مونشنغلادباخ أمسية اليوم على حسابه الرسمي في التويتر، لاختيار أحسن لاعب في النادي لشهر ديسمبر الجاري، عن طريق التصويت على الحسابات الرسمية للنادي الألماني.

وتضمنت التغريدة فيديو لأبرز لقطات المرشحين لنيل الجائزة، ظهر فيها بن سبعيني في لقطتين، أولاهما تسجيله لهدف في مرمى العملاق مانوييل نويير حارس نادي بايرن ميونيخ من ركلة جزاء، في مباراة قهر فيها بن سبعيني ورفاقه النادي البافاري وتوج فيها رجلا للقاء، بتسجليه أول ثنائية في مسيرته الاحترافية، وفي اللقطة الثانية ظهر لاعب المنتخب الوطني وهو يسترجع الكرة بطريقة رائعة من أحد لاعبي فيردربريمن.

ويقدم صاحب الـ 24 عاما مستويات كبيرة منذ تقمصه لألوان غلادباخ هذا الموسم، بخوضه 8 مباريات في الدوري الألماني 7 منها كأساسي، وتمكن فيها من توقيع ثلاثة أهداف لحد الآن.

وفقد بن سبعيني وفريقه صدارة ترتيب البطولة الألمانية بداية هذا الأسبوع لصالح مطارده نادي لايبزيش، عقب التعادل السلبي أمام مضيفه هيرتا برلين، ضمن مجريات الجولة الـ 17، ليحتل لاعب رين السابق ورفقاؤه مركز الوصافة بـ 35 نقطة.