الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يتحدى قائد “الخضر” رياض  محرز برسالة مباشرة

بن سبعيني يتحدى قائد “الخضر” رياض  محرز برسالة مباشرة

وجّه مدافع المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني رسالة تحد مباشرة، إلى مواطنه رياض محرز، قائد المنتخب الوطني الجزائري، قبل مواجهتهما في منافسة دوري أبطال أوروبا، منتصف شهر مارس المقبل.

وقال رامي بن سبعيني في حوار مطول لـ “بي بي سي”، إنه سيرى إن كان رياض محرز قادرا على تجاوزه، في المباراة المقبلة التي ستجمع ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف مُدافع المنتخب الوطني الجزائري، رغبته الكبيرة التي كانت تحدوه دائما، لمواجهة قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، في المنافسة الأوروبية الأعرق.

واعترف رامي بن سبعيني بصعوبة مراقبة مواطنه محرز، طيلة فترات المباراة، بقوله إنه من الصعب جدّا على أي لاعب أن يُراقب نجم مانشستر سيتي بسهولة تامة.

وأبقى مدافع “الخضر” باب إمكانية التفوق على محرز مفتوحا، بإشارته للمباريات الكثيرة التي لعبها الثنائي مع بعضهما بعضا، رفقة المنتخب الوطني الجزائري، وأوضح أنه يملك فكرة كافية على طريقة لعب “ميستر هاتريك”، مؤكدا بحثه عن السبيل الذي سيُمكنه من إيقافه.

وأشاد بن سبعيني كثيرا بمستوى جناح مانشستر سيتي رياض محرز، قائلا إنه لاعب من الطراز العالمي، مُشيرا إلى امتلاك مواطنه فنيات كروية مذهلة.

وأكد مدافع فريق “غلادباخ” أن محرز شخص طيب ولطيف جدا على الصعيد الإنساني، مُضيفا أنه بالرغم من وصوله إلى مستويات كبيرة في عالم كرة القدم، إلا أن التواضع لم يفارق محرز أبدا.

وستكون مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ، فرصة للتنافس بين لاعبي المنتخب الجزائري، بما أن محرز يلعب في منصب الجناح الأيمن، ما يجعله في مواجهة شرسة بكل تأكيد مع بن سبعيني المدافع الأيسر للكتيبة الألمانية.

.ويبقى الأمر المؤكد في المواجهة بين الناديين الإنجليزي والألماني ذهابا وإيابا، أنها ستُقصي أحد اللاعبين الجزائريين، من منافسة دوري أبطال أوروبا، من الدور ثمن النهائي.

عدد التعليقات: 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.