الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يتلقى أخبارا سيئة في مُستهل تحضيراته للموسم الكروي المقبل

بن سبعيني يتلقى أخبارا سيئة في مُستهل تحضيراته للموسم الكروي المقبل

بن سبعيني يتلقى أخبارا سيئة في مُستهل تحضيراته للموسم الكروي المقبل

تلقى لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني أخبارا سيئة، في مستهل تحضيراته الجماعية رفقة زملائه في نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، حسب ما جاء في الحساب الرسمي للنادي الألماني في تويتر.

وقال الحساب الرسمي لفريق “غلادباخ” في تغريدة على تويتر، إن “محارب الصحراء” رامي بن سبعيني، تعرض لإصابة في الفخذ، أثناء التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر ذاته، أن لاعب كتيبة “الخضر”، بات غير متاح لناديه الآن بسبب الإصابة، ودعاه للتعافي قريبا من أجل العودة لرفاقه.

ولم يكشف الموقع الرسمي للنادي الألماني، فترة غياب لاعبه الجزائري رامي بن سبعيني، مكتفيا بذكر نوع الإصابة دون الخوض في تفاصيل أمر خطورتها من عدمه.

وتعرض مدافع كتيبة “الخضر” لإصابة أخرى خفيفة، قبل نحو 10 أيام، في ودية ناديه الألماني، أمام منافسه فيتوريا كولن، الفريق الناشط في الدرجة الرابعة الألمانية.

وكان رامي بن سبعيني وراء افتتاح النتيجة لفريقه “غلادباخ” في تلك المباراة، برأسية جميلة، قبل أن يُغادر أرضية الميدان مصابا في الدقيقة الـ40.

وفي سياق آخر، دخل لاعب منتخب “محاربي الصحراء” بداية الصيف الحالي، دائرة اهتمامات نادي روما، برغبة من المدرب البرتغالي الشهير جوزي مورينيو، في ضمه لصفوف النادي الإيطالي، حسب مصادر إعلام إيطالية عدة.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أن المدرب مورينيو، ما زال مصرا على استقدام بن سبعيني إلى نادي العاصمة الإيطالية روما، رغم تمسك إدارة النادي الألماني بمدافعها الجزائري.

وبسبب المطالب المالية لإدارة فريق “غلادباخ”، الواصلة إلى أكثر من 20 مليون “يورو”، يُخطط المدرب البرتغالي لاستعارة بن سبعيني لموسم واحد، حسب الصحيفة ذاتها.

 ويريد مورينيو وضع بند في عقد استعارة لاعب نادي “غلادباخ”، يقضي بشراء عقده نهائيا الموسم المقبل، نظرا للضائقة المالية الحاصلة في النادي الإيطالي، حسب صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية.

ونقل موقع “هامرز نيوز” أخبارا تفيد برغبة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، في التعاقد مع “فنك الصحراء”، وهو الأمر الذي رحبت به جماهير نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

وما زال مدافع المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، مرتبطا مع ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ إلى حد الآن، بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.