الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يتلقى رسالة مُشفرة قبل موقعة نادي بايرن ميونيخ

بن سبعيني يتلقى رسالة مُشفرة قبل موقعة نادي بايرن ميونيخ

حفّز نادي بوروسيا مونشنغلادباخ من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، لاعبه الجزائري رامي بن سبعيني، قبل صدامهم مع نادي بايرن ميونيخ

حفّز نادي بوروسيا مونشنغلادباخ من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، لاعبه الجزائري رامي  بن سبعيني، قبل صدامهم مع نادي بايرن ميونيخ، سهرة اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتضمّنت تغريدة الحساب ذاته، مقطع فيديو لهدف رامي بن سبعيني، في مرمى الحارس العملاق مانويل نوير من ركلة جزاء، ، والذي منح الفوز لناديه في الدقيقة الأخيرة، من مباراة الموسم الماضي، الملعوبة ضمن مُجريات الجولة الـ14، والمنتهية بثنائية لواحد لصالح مدافع “الخضر” ورفاقه.

وأرفق حساب النادي الألماني مقطع الفيديو بعبارة: “افعلوها مرة أخرى يا رفاق”، مع تضمين لاسم اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني.

وحقّق فريق “غلادباخ” الانتصار في تلك المباراة، بفضل ثنائية بن سبعيني في شباك النادي “البافاري”، حيث وصل وقتها لهدفه الثالث، بعدما التحق حديثا بالبطولة الألمانية لكرة القدم.

ولعب “محارب الصحراء” موسما أول مُميزا بألوان فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، حيث أنهى موسم 2020/2019 برصيد 05 أهداف، رغم لعبه في منصب مُدافع أيسر.

وسيلاقي سهرة اليوم الجمعة، بن سبعيني ورفاقه ضيفهم بايرن ميونيخ، على أرضية ميدان “بوروسيا بارك”، في قمة المباراة الافتتاحية للجولة الـ15 من منافسة “البندسليغا”، في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الألمانية.

ومن المحتمل أن يُشارك مدافع المنتخب الجزائري أساسيا في المواجهة، بعدما تعافى نهائيا من إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19)، خاصة عقب دخوله بديلا في الخمس دقائق الأخيرة، من مباراة “غلادباخ” الماضية أمام نادي أرمينيا بيليفيلد.

ويحظى بن سبعيني بثقة كبيرة من مدربه ماركو روز، الذي بات يرى لاعب “الخضر” قطعة أساسية، في المنظومة الدفاعية لناديه، نظرا لمستواه الجيد، خلال غالبية المباريات التي لعبها الموسم الحالي، في الدوري الألماني ومنافسة دوري أبطال أوروبا.

ويتمركز “فنك الصحراء” وزملاؤه في الصف الـ07، ضمن جدول تريب فرق الدوري الألماني، برصيد 21 نقطة، على بعد 12 نقطة من خصمهم لسهرة اليوم، فريق بايرن ميونيخ المُتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.