الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يسقط رفقة غلادباخ

بن سبعيني يسقط رفقة غلادباخ

بن سبعيني يستأنف المنافسة رغم خطر انتشار كورونا

خسر رامي بن سبعيني أمسية اليوم الأحد رفقة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة هدفين لهدف واحد، أمام المضيف نادي فيردر بريمن، في الأنفاس الأخيرة من المباراة الملعوبة على أرضية ميدان فولفزفاغن ارينا،  لحساب الجولة الـ 15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وخاض مدافع الخضر اللقاء أساسيا ولعب كامل أطواره، وقدم مردودا جيدا رغم الخسارة، وكان أحسن عنصر في غلادباخ، رفقة مسجل الهدف الوحيد زميله امبولو، أين نال علامة 7.5 من قبل موقع هوسكرد العالمي، وهي أعلى علامة بين زملائه.

وقدم مدافع المنتخب الوطني أداءً دفاعياً جيداً، وقام بإبعاد 4 كرات خطيرة على مرمى ناديه، وكانت صراعاته الثنائية على الكرات الهوائية موفقة مئة بالمئة بعد تفوقه في 4 صراعات، إضافة إلى كسبه لـ7صراعات على الكرات الأرضية من أصل 13 صراعا خاضه مع لاعبي الخصم.

وكان اللاعب الجزائري من بين أكثر اللاعبين لمسا للكرة، أين لمس الكرة في 93 مرة، قدم منها 48 تمريرة صحيحة، بنسبة نجاح وصلت 80 بالمئة، رغم فقدانه الكرة في 20 مرة، لكن الشيء المميز في أدائه هو  نجاحه في أربع مراوغات من أصل 05 محاولات، وارتكابه لخطأين فقط.

ووصل صاحب الـ 24 عاما إلى مباراته السادسة، برصيد ثلاثة أهداف، كانت أبرزها ثنائية في مرمى مانييل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ.

وفقد بن سبعيني صدارة الترتيب العام لصالح نادي لايبزيش، عقب تجمد رصيدهم عند النقطة الـ 31 في مركز الوصافة.

وتعد خسارة اليوم هي الخسارة الثالثة لرفقاء بن سبعيني في البندسليغا منذ بداية الموسم.