span>بن سبعيني يغيب رسميا عن نهائي دوري الأبطال أمام “الريال” عبد الخالق مهاجي

بن سبعيني يغيب رسميا عن نهائي دوري الأبطال أمام “الريال”

تلقى النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني أخبارا سيئة، بشأن المشاركة رفقة نادي دورتموند الألماني، في نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، عن قائمة ناديه الألماني دورتموند، التي ستخوض نهائي منافسة دوري الأبطال، أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

وكشف المدرب النادي الألماني إيدين تيريزيتش، في ندوة صحفية أنه سيفتقد خدمات ثلاثة لاعبين سيغيبون عن نهائي دوري الأبطال من بينهم المدافع الجزائري بن سبعيني.

وإلى جانب فقدان خدمات “محارب الصحراء”، أكد تيريزيتش أن لاعبيه ماتيو موري وجوليان دورانفيل، سيغيبان أيضا عن المشهد الختامي للمنافسة الأوروبية.

وسيضيع رامي بن سبعيني المشاركة في النهائي أمام نادي ريال مدريد الإسباني، سهرة السبت، لعدم تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، خلال تربص شهر مارس الماضي مع المنتخب الجزائري.

وكان بن سبعيني يأمل في خوض النهائي، خاصة وأنه المشهد الختامي لأعرق المنافسات الأوروبية، بالإضافة إلى أنه ستكون له نكهة خاصة، بما أن المنافس هو ريال مدريد أكثر المتوجين باللقب.

وفضلا عن تضييعه نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه، سيغيب المدافع الدولي عن تربص المنتخب الجزائري، خلال التوقف الدولي المقبل.

وسيفتقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خدمات مدافع نادي بوروسيا دورتموند، خلال مواجهتي تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2024.

ولن يكون بن سبعيني متاحا في صفوف المنتخب الجزائري، خلال مباراة الجولة الثالثة أمام الضيف منتخب غينيا، يوم الـ06 جوان 2024.

كما لن يشارك صاحب الـ29 عاما، في لقاء المضيف منتخب أوغندا، المقرر أن يلعب يوم الـ10 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة السابعة من التصفيات ذاتها.

شاركنا رأيك