بن سبعيني يقترب من الانضمام إلى عملاق أوروبي
بن سبعيني يقترب من الانضمام إلى عملاق أوروبي عبد الخالق مهاجي

بن سبعيني يقترب من الانضمام إلى عملاق أوروبي

كشفت صحيفة “Bild Sport” الألمانية مستجدات هامة، بخصوص مستقبل اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الذي يلعب للموسم الثالث تواليا رفقة نادي بوروسيا منشنغلادباخ الألماني.

ورجحت الصحفية الألمانية الشهيرة، قرب رحيل مدافع المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، عن فريقه الحالي “غلادباخ” خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

ويصر نادي بوروسيا دورتموند الألماني على انتداب “محارب الصحراء”، في “الميركاتو” الصيفي المقبل، من أجل تعزيز صفوفه تحسبا للموسم الكروي 2023/2022، حسب المصدر السابق.

ومن المرجح أن تبلغ صفقة انتقال مدافع “الخضر” من نادي “غلادباخ” إلى فريق “دورتموند”، ما بين 12 إلى 15 مليون “يورو”، في حال تم الاتفاق نهائيا بين إدارتي الناديين الألمانيين.

وبحسب ترجيحات موقع “transfermarkt” فإن نسبة نجاح صفقة انتقال صخرة دفاع المنتخب الوطني الجزائري بن سبعيني، إلى نادي بوروسيا دورتموند بلغت إلى حد الآن 46 بالمئة.

وفي سياق احتمال نجاح الصفقة، سيشكل وقتها رحيل المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، خامس أغلى صفقة في تاريخ نادي بوروسيا منشنغلادباخ.

وكشف الموقع ذاته، أن اللاعب الجزائر أبلغ قبل بضعة أسابيع إدارة ناديه الحالي، بأنه لا يريد تجديد عقده المقرر انتهاءه بتاريخ الـ30 جوان 2023، وعبر عن رغبته الجامحة في المغادرة وتغيير الأجواء الموسم المقبل.

وأشار موقع “transfermarkt” إلى إمكانية لعب مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” مجددا، تحت قيادة مدربه السابق ماركو روزه، المدرب الحالي لنادي بروسيا منشنغلادباخ.

وفي ظل كل الترجيحات والأخبار المتداولة، بشأن وجود احتمال كبير لإتمام صفقة انتقال بن سبعيني إلى “دورتموند” الصيف المقبل، كان مدرب نادي “غلادباخ” قد نفى في مؤتمر صحفي مؤخرا، وصول أي عرض لإدارة ناديه بخصوص لاعبه الجزائري.

شاركنا رأيك