الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يكشف ما يعتزم بلماضي وأشباله فعله في “كان” الكاميرون

بن سبعيني يكشف ما يعتزم بلماضي وأشباله فعله في “كان” الكاميرون

كشف المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، أن المدرب الوطني جمال بلماضي وأشباله عاقدون العزم على المحافظة على لقب كأس أمم إفريقيا، المُحقق في مصر سنة 2019، عندما سيتوجهون إلى الكاميرون العام المقبل.

واعترف رامي بن سبعيني في حوار خص به هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، بصعوبة مهمة الاحتفاظ بلقب كأس أمم إفريقيا، بقوله إن جميع المباريات ستكون صعبة جدّا ومعقدة للغاية، في منافسة “كان” الكاميرون المقبلة.

وأشاد مُدافع المنتخب الوطني الجزائري، بتطور المنتخبات الإفريقية الكبير، مضيفا أنه أصبح لا يوجد منتخب ضعيف أو متوسط في القارة السمراء، نظرا للقفزة الفنية التي شهدتها الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة، على حد قوله

وأكد بن سبعيني أن جميع لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء” واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، بشأن المحافظة على التاج القاري، الذي حقّقوه في العاصمة المصرية القاهرة صيف 2019.

وأردف مدافع نادي بورورسيا مونشنغلادباخ الألماني، أنهم سيبحثون بكل قوة على انتزاع اللقب في الدورة المقبلة بأنفسهم ،كما فعلوا في “كان” مصر، ولن ينتظروا هدية من أحد.

واعتبر رامي بن سبعيني أن المنتخب الجزائري، بات واحدا من أقوى المنتخبات في العالم، إذ أصبح حسب رأيه الفوز عليهم أمر صعبا جدا، بفضل المجموعة الموجودة من اللاعبين حاليا في منتخب “الخضر”، وبفضل مجهودات الجهاز الفني بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وختم المدافع الجزائري حديثه عن أهداف المنتخب في الدورة القادمة، بدعوة زملائه ليكونوا على أتم الجاهزية المعنوية والبدنية، لجلب اللقب الإفريقي من خارج الجزائر، للمرة الثانية تواليا، ورفع عدد تتويجات الكرة الجزائرية إلى ثلاث ألقاب إفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.