بن سبعيني يلتحق بالنجمين رونالدو وميسي
span>بن سبعيني يلتحق بالنجمين رونالدو وميسي عبد الخالق مهاجي

بن سبعيني يلتحق بالنجمين رونالدو وميسي

التحق المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، سهرة أمس الأربعاء، بقائمة تضم نجوما كبارا في قدم القدم، تمكنوا من زيارة شباك نادي بايرن ميونيخ الألماني في أكثر من مناسبتين.

وبعد أن سجل رامي بن سبعيني، ثنائية في مرمى الحارس العملاق مانويل نيوير، في منافسة كأس ألمانيا، قاد بها فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ للفوز بخماسية نظيفة، التحق بالقائمة التي تضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

ورفع بن سبعيني رصيد أهدافه في مرمى العملاق “البافاري” إلى 04 أهداف، سجلها في منافستي الدوري الألماني لكرة القدم، ومنافسة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وسبق لمدافع المنتخب الوطني الجزائري، قهر نادي بايرن ميونيخ في منافسة البطولة الألمانية، عندما وقّع ثنائية أيضا، لحساب الجولة الـ14 من موسم 2020/2019، وهو الموسم الأول له في الملاعب الألمانية.

وأصبح رامي بن سبعيني أول لاعب جزائري في التاريخ، يُسجل 04 أهداف في مرمى النادي الألماني، وتحديدا في شباك حارسه العملاق مانويل نوير، وأول جزائري يُوقع ثنائية خلال مباراة واحدة في شباك النادي ذاته.

ويُعد بن سبعيني رابع لاعب تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، يزور شباك نادي بارين ميونيخ، بعد النجم رابح ماجر، الذي سجل هدفه الشهير بالكعب، سنة 1987 في نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا بتسميتها القديمة.

وانضم خريج أكاديمية بارادو إلى من مواطنيه سفيان فيغولي، الذي سجل بدوره في شباك كتيبة “البارين” لما كان لاعبا لنادي فالنسيا الإسباني، وسفيان هني الذي زار مرمى النادي الألماني لما كان يلعب لنادي أنردلخت البلجيكي.

وتمكن لاعب منتخب “الخضر رامي بن سبعيني في موسمه الثالث تواليا في ألمانيا، من بلوغ هدفه الـ14 بألوان  نادي “غلادباخ”، في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية، إذ سجل 09 أهداف في الدوري و03 في منافسة الكأس وثنائية في دوري أبطال أوروبا.

شاركنا رأيك