الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يُتوج بجائزة في ألمانيا تزامنا مع التحاقه بمُعسكر “الخضر”

بن سبعيني يُتوج بجائزة في ألمانيا تزامنا مع التحاقه بمُعسكر “الخضر”

بن سبعيني يُتوج بجائزة في ألمانيا تزامنا مع التحاقه بمُعسكر "الخضر"

تُوّج اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، بجائزة أفضل لا عب في ناديه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ، الخاصة بشهر مارس الحالي.

وجاء تتويج رامي بن سبعيني بجائزة أفضل لاعب في ناديه الألماني، من خلال تصويت إلكتروني على الموقع الرسمي للفريق من قبل الجماهير، التي اختارته للتتويج بالجائزة.

ولعب محارب الصحراء مبارتين رفقة بوروسيا مونشنغلادباخ، في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، خسر وزملاؤه في الأولى أمام بايرن ليفركوزن بهدف نظيف، وفاز ورفاقه في الثانية بثلاثية نظيفة أمام مضيفهم فريق شالكه 04.

كما شارك بن سبعيني في مباراة نادي مانشستر سيتي، لحساب إياب الدور ثمن النهائي، من منافسة دوري أبطال أوروبا، التي شهدت خسارتهم أمام مواطنه رياض محرز بنتيجة هدفين دون رد.

وخاض مدافع المنتخب الوطني الجزائري مباراة رابعة في شهر مارس، مع كتيبة فريقه “غلادباخ”، كانت في منافسة كأس ألمانيا، ذاقوا فيها طعم الخسارة أيضا بهدف نظيف.

وفاز رامي بن سبعيني بالجائزة ذاتها، يومين قبل خوضه مباراة رفقة المنتخب الوطني الجزائري، ضمن تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، المُقرر إجراء فعالياتها بالكاميرون.

وسيكون صاحب الـ25 عاما، حاضرا في قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي، المعنية بمواجهة منتخب بوتسوانا، سهرة الإثنين 29 مارس 2021، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، ضمن مجريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات “كان” الكاميرون.

وتغيّب بن سبعيني عن مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الزامبي، سهرة الخميس الماضي، لحساب التصفيات ذاتها، بعدما سمحت له إدارة ناديه الألماني، بخوض مباراة واحدة.

ومن المرجّح أن يعتمد المدرب الوطني بلماضي، على مدافعه بن سبعيني أساسيا، لأنه لا يريد التعثر، ويرغب في تحقيق الفوز في مواجهة بوتسوانا، التي يراها بلماضي مهمة جدا وغير شكلية تماما، رغم تأهله وأشباله المُبكّر إلى منافسة “كان” 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.