الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يُسبب ارتياحا كبيرا في ألمانيا

بن سبعيني يُسبب ارتياحا كبيرا في ألمانيا

سببت عودة اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني إلى التدريبات الجماعية لفريقه، ارتياحا كبيرا لدى كافة طاقم نادي بورورسيا مونشنغلادباخ الألماني وأنصاره، بعد تعافيه التام من إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19)، أواخر شهر نوفمبر الماضي، مباشرة بعد عودته من سفرية هراري رفقة “الخضر”.

وعبّر الحساب الرسمي لنادي “غلادباخ” في توتير عن الفرحة الكبيرة بعودة رامي بن سبعيني، حيث نشر صورة لـ “محارب الصحراء” وهو يُداعب الكرة في التدريبات الجماعية رفقة زملائه، وأرفقها بعبارة: “يا لها من سعادة كبيرة بعودة رامي بن سبعيني مُجددا”.

ونشر الحساب ذاته صورا للاعبين العائدين للتدريبات، بعد فترة التوقف الشتوي، ومن بينها صورة أخرى لبن سبعيني يركل الكرة لوحده، وأُرفقت الصور بتغريدة جاء نصها: “لقد كانت فترة الراحة قصيرة جدا هذا العام، لكن اللاعبين عادوا مُبتسمين وأكثر تصميما من أي وقت مضى”، في إشارة إلى عزم مُدافع “الخضر” وزملائه على تحقيق أهدافهم، في النصف الثاني من منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

وعبّر المدرب ماركو روز في ندوة صحفية عقدها صبيحة اليوم الخميس، عن فرحته الكبيرة بعودة لاعب المنتخب الجزائري إلى تدريبات ناديه، بقوله إنه أمر رائع رؤية بن سبعيني يعود إلى التدرب مع رفاقه.

وكشف التقني الألماني روز أن حظوظ إشراك بن سبعيني أساسيا في مباراة بيليفيلد المقبلة، تبقى ضئيلة إلى حد الآن، نظرا لغيابه الطويل بسبب فيروس كورونا، مما أدى إلى تراجع مستواه البدني، بعد ابتعاده عن التدريبات الجماعية، لفترة أكثر من شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.