الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يُواصل فرض نفسه في الدوري الألماني بأسلوبه الخاص

بن سبعيني يُواصل فرض نفسه في الدوري الألماني بأسلوبه الخاص

بن سبعيني يُواصل فرض نفسه في الدوري الألماني بأسلوبه الخاص

يواصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، فرض وجود اسمه مع ألمع نجوم الدوري الألماني لكرة القدم، بسبب مستوياته الكبيرة التي يقدمها من جولة لأخرى، رفقة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ.

وافتك رامي بن سبعيني اليوم الإثنين، مكانة في التشكيلة المثالية، للأسبوع الـ24 من البطولة الألمانية لكرة القدم، التي أعدتها شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

وانتزع لاعب “الخضر” منصب الظهير الأيسر في قائمة أفضل 11 لاعبا، بتقييم وصل إلى 10/7.9، حيث كان اللاعب الوحيد من ناديه “غلادباخ”، الموجود ضمن اللاعبين الذين سطع نجمهم بداية الأسبوع الحالي.

وكانت الشبكة البريطانية منحت العلامة ذاتها، للمدافع الجزائري رامي بن سبعيني، نظير أدائه الجيّد، في مباراة الضيف بايرن ليفركوزن، الحاصل فيها على لقب أفضل لاعب، رغم الخسارة بنتيجة هدف دون رد.

ومن جانبها لم تقدر شبكة “سوفا سكور” على تجاهل المستوى المُتميز لـ”محارب الصحراء”، الذي قدمه في تلك المواجهة، ووضعت اسمه في قائمة صنفتها هي الأخرى، مثالية للأسبوع ذاته من منافسة “البندسليغا”، ومنحته علامة 10/8.1.

وشارك رامي بن سبعيني في 17 مباراة الموسم الحالي، ضمن منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، لعب 12 منها أساسيا، وسجل خلالها هدفا وحيدا، كان في شباك نادي بوروسيا دورتموند، لحساب منافسات الأسبوع الـ18.

ويحتل “فنك الصحراء” ورفاقه المركز الـ10، ضمن جدول الترتيب العام، قبل 10 جولات على نهاية الموسم الحالي، المُرجح أن لا يكون مثاليا بالنسبة لهم، مقارنة بالموسم الماضي، الذي أنهوه في المركز الرابع المؤهل لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.