span>بن شيخة: “لن نكتفي بالدفاع وسنبادر بالهجوم في النهائي” كمال بوزار

بن شيخة: “لن نكتفي بالدفاع وسنبادر بالهجوم في النهائي”

ألح مدرب اتحاد العاصمة، عبد الحق بن شيخة على ضرورة تحقيق نتيجة إيجايية، في مباراة ذهاب نهائي كأس الكاف التي ستجمعه بمضيفه يانغ أفريكانز التنزاني.

ونشط مدرب اتحاد العاصمة، عبد الحق بن شيخة، اليوم السبت، ندوة صحفية بتنزانيا، قبل مواجهة يانغ أفريكانز، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكاف.

وسيلتقي الفريقان يوم الأحد حيث أكد بن شيخة أن الظروف المناخية لن توقف فريقه عن تحقيق إنجاز قاري.

وقال المدرب الجزائري خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت: “لقد حضرنا فريقنا كما ينبغي لهذه المواجهة، وحاولنا التركيز على نقاط قوتنا، لنتمكن من تطبيق طريقة لعبنا التي تعودنا عليها في الجزائر”.

كما أضاف: “سنحاول تطبيق طريقة لعبنا التي تعودنا عليها، حيث لن نكتفي بالدفاع، وسنعمل على المبادرة في الهجوم”.

ووصف مدرب اتحاد الجزائر المنافس يانغ افريكانز بالفريق المحترم، حيث قال في هذا الصدد: “نادي يانغ أفريكانز، يملك عدة لاعبين موهوبين على غرار فيستون، كاسينغا، لكن تركيزنا سيكون على المنافس بصفة عامة”.

واستطرد ذات المتحدث كلامه قائلا: “لا نخشى أي منافس، ونحن مجبرون على الظهور بمستوى جيد، دون التحجج بالظروف المناخية”.

وأضاف: “هذا يؤكد أننا لن نكتفي بالدفاع، وسنبادر بالهجوم لتحقيق نتيجة جيدة”.

وتابع: “سنحاول أن نتحلى بالواقعية وألا نترك مساحات للمنافس، مع الاحتفاظ قدر المستطاع بالكرة، ولن نتكتل في الخلف لتفادي تحمل عبء المباراة”.

وزاد: “يانغ أفريكانز يملك عدة لاعبين موهوبين على غرار كاسينغا الذي دربته في فريق نهضة بركان”.

ونوه بن شيخة بقوة اللاعب كاسينغا حيث قال: “هو لاعب ممتاز ومهاراته عالية، لكن تركيزنا سيكون على كل اللاعبين، لأن الخطر يمكن أن يأتي من أي عنصر”.

وختم: “لا نخشى أي منافس، فنحن مجبرون على الظهور بمستوى جيد، وبالتالي سنقدم كل ما لدينا دون تقديم الأعذار أو التحجج بالظروف المناخية”.

شاركنا رأيك